تحديث Doom Eternal يضيف نظام حماية Denuvo ضد الغش.

بالأمس انطلق التحديث الأول للعبة Doom Eternal ومع التحديث تم إضافة نظام تقدم جديد ونظام حماية Denuvo ضد الغش.

نظام حماية Denuvo  الجديد من المفترض أن يعمل ضد أي شخص يحاول الغش داخل لعبة Doom Eternal وهو نظام جديد تماماً يتم تطويره مُنذ ثلاث أعوام.

النظام الجديد يقوم بتثبيت برنامج على جهازك وهذا البرنامج يبدأ بالعمل بمجرد تشغيل اللعبة ولا يتوقف عن العمل إلا مع إغلاق اللعبة.

حتى الأن تم التأكيد أن هذا النظام لن يقوم بأخذ أي معلومات شخصية عنك وإرسالها إلى أي طرف ولكن في نفس الوقت هذا النظام يمكنه الوصول إلى معلومات هامة داخل النظام الخاص بك خصوصاً وأن البرنامج يعمل دائماً على تحليل العلاقة التي يتعامل بها نظام التشغيل مع لعبة Doom Eternal ويحاول أن يضمن أن هذا التعامل طبيعي جداً ولا يوجد فيه شبهة غش.

للأسف بسبب هذا النظام الجديد سادت حالة من الغضب عند اللاعبين وبشكل مفاجئ ارتفعت التقييمات السلبية للعبة على متجر Steam على الرغم من أن اللعبة قدمت تجربة جيدة جداً في الحقيقة ولكن من الواضح أن هذا النظام الجديد هو السبب في التقييمات المنخفضة، كذلك تم الإبلاغ عن عدد كبير من المشاكل التقنية التي حدثت للعبة من بعد تطبيق هذا النظام.

في الحقيقة الغشاشين هم التحدي أمام شركات الألعاب في الوقت الراهن لأنهم يتسببون بانهيار ألعاب كاملة، ولكن للأسف نظام حماية Denuvo يلاقي الكثير من الانتقادات خصوصاً بسبب مشاكل الأداء التي يسببها.

طالع أيضاً: المراجعة الخاصة بنا للعبة Doom Eternal.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟