تحديث PS5 و Xbox Series S/X للعبة FIFA 21 متاح الآن


على الرغم من أن شركة EA أعلنت قبل فترة توافر تحديث نسخة الجيل الجديد من لعبة كرة القدم FIFA 21 في 4 ديسمبر، إلا أن الناشر الأمريكي عاد وأعلن قبل قليل عن توافر التحديث لمعظم اللاعبين في الوقت الراهن على أن يتم إطلاقه عالميا في الموعد السابق ذكره.

أكدت EA Sports أن “معظم اللاعبين” الذين اشتروا اللعبة على PS4 و Xbox One يمكنهم الآن تنزيل تحديث PS5 و Xbox Series X / S للعبة على التوالي مجانًا عبر برنامج الاستحقاق المزدوج من الشركة، حيث تقول EA أنه على الرغم من طرح التحديث للعديد من اللاعبين، إلا أنه سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم بدءًا من الغد.

على PS5 و Xbox Series X / S، تقدم FIFA 21 تحسينات بصرية وتقنية متنوعة، بينما على PS5، تستفيد اللعبة أيضًا من ميزة المشغلات التكيفية وردود الفعل اللمسية ليد التحكم DualSense، كما نرى فإن نسخة الأجيال الجديدة من FIFA 2021 ملية بالخواص الإضافية الغير موجودة في نسخة الحاسب الشخصي الأمر الذي يجعل من نسخة الحاسب الشخصي عبارة نسخة مكررة من FIFA 2020 عديمة الجدوى وغير ممتعة على الإطلاق.

[embedded content]

 المنتج المنفذ Aaron McHardy للعبة FIFA كان في مقابلة صغيرة وخلال هذه المقابلة أوضح الأسباب التي تجعل الشركة تفكر في هذا القرار وتصدر نسختين مختلفتين من اللعبة.

 عندما بدأنا في النظر إلى أي جيل نضعه داخل نسخة الحاسب الشخصي، نظرنا إلى الجمهور وحجم ونوعية العتاد القادر على الحصول عليه.

حسب تصريحات McHardy فإن الفريق حاول بقدر الإمكان المحافظة على متطلبات الحد الأدنى لنسخة الحاسب الشخصي مقبولة وهو أمر لم يكن ليتحقق إذا تم نقل نسخة المنصات المنزلية إلى الحاسب الشخصي، لذلك اضطر الفريق إلى جلب نسخة الجيل الرابع من فيفا إلى منصة الحاسب الشخصي حتى يضمن الفريق فتح المجال أمام أكبر قاعدة جماهيرية.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟