تحديث Reshade للعبة Resident Evil 3 يضيف بعض تأثيرات تتبع الأشعة

على الرغم من أن اللعبة نفسها لا تدعم أي نوع من أنواع تتبع الأشعة ، ولكن يعمل مود أو إضافة Resident Evil 3 Remake ReShade Ray Tracing على تحسين المرئيات مع تأثيرات الظلال الشمولية Ambient Occlusion أفضل ، لذلك وعلى الرغم أن Resident Evil 3 Remake كما ذكرنا لا تدعم تأثيرات تتبع الأشعة ، الا أن استخدام Shader’s RayTraced Global Illumination Shader من Pascal “Marty McFly” لإدخال تأثيرات مماثلة في الألعاب التي لا تدعمها في الأصل توفر إضافة مميزة في الرسوم .

شاركت قناة AD Massicuro مؤخرًا مقطع فيديو جديدًا يعرض كيف يمكن عن طريق تأثيرات الظلال الشمولية التي يمكن اضافتها مثل RayTraced Global Illumination من Pascal “Marty McFly” أن تحسّن التأثيرات المرئية للعبة . في الحقيقة أظن أنه من الأفضل أن أترككم مع مقطع الفيديو لتحكموا بأنفسكم .

[embedded content]

تم إصدار لعبة  Resident Evil 3 Remake هذا الأسبوع على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One. والتي قمنا بمراجعتها بشكل كامل هنا في عرب هاردوير . الجدير بالذكر أن لعبة Resident Evil 3 تعد هي أفضل نسخة من اللعبة في وجهة نظر الكثيرين منذ أيام مجد Resident Evil 4 . حيث توفر مزيج متوازن بشكل جميل من الفوضى المفاجئة والتوتر المُرضي الذي يذكرنا بمدرسة الألعاب القديمة ، Resident Evil 3 الجديدة على الرغم من أنها توفر تجربة الألعاب القديمة لكن بنكهة جديدة ، الا أنها تختفي بسرعة كبيرة ، حيث أن عمر اللعبة قصير كما ذكرنا .

الجدير بالكر أيضاً أنه تشمل لعبة Resident Evil 3 Remake على وضع متعدد اللاعبين يسمى Resident Evil: Resistance . والذي يتميز ببعض الأفكار المثيرة للاهتمام ، لكن التجربة ليست مرضية مثل وضع اللاعب الواحد أو وضع القصة ….

مع كل هذه الإضافات التي نراها مؤخراً للألعاب التي لا تدعم تقنيات تسريع تتبع الأشعة ، لكي تضيف التقنية ولكن من قبل الهواة والمتحمسين وليس الشركات نفسها ، هو أمر يدعونا للتفكير بشكل أكثر . فمع قدوم الجيل الجديد من بطاقات AMD من الجيل الثاني من RDNA 2 ومنصات الألعاب المنزلية ليدعم كل منهم تقنية تتبع الأشعة ، هل مازال هناك أي شك أن تلك التقنية الجميلة سوف تكون سمة الجيل القادم ؟!!….

لعبة Resident Evil 3 Remake متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟