ترامب الابن يدعو إيلون ماسك لإنشاء شبكة إجتماعية أفضل من تويتر

عبر فيديو قصير تم نشره على حسابه الرسمي بإنستاجرام، دعا دونالد ترامب الابن، إيلون ماسك أغنى رجل في العالم حاليا بإنشاء شبكة اجتماعية جديدة.

 وتأتي دعوة الإبن البكر لترامب بعد أن حظرت شركات التكنولوجيا الكبرى مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر ويوتيوب وغيرهم، حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حتى شبكة Parler توقفت عن العمل هي الأخرى.

إيلون ماسك ترامب الابن

وترجع الإجراءات التي اتخذتها الشبكات الإجتماعية بسبب تحريض الرئيس الأمريكي ترامب، أتباعه على القيام بالعنف لزعمه أن انتخابات الرئاسة الأمريكية قد تم تزويرها لصالح بايدن وأنه فاز بالأغلبية.

ومن هنا قامت معظم الشبكات بحظر حساب الرئيس الأمريكي لحين إنتهاء فترة ولايته في 20 من هذا الشهر وبعد تسليم سلس للسلطة وتولي بايدن الحكم، قد يتم إعادة حسابات ترامب من جديد.

إقرأ أيضا : قناة دونالد ترامب وحظر لمدة أسبوع بسبب المحتوى العنيف

 وقال ترامب الإبن عبر حسابه على إنستاجرام ” إذا كان إيلون ماسك قادر على إرسال الأشخاص إلى الفضاء، فأنا متأكد من أنه يستطيع تصميم شبكة اجتماعية غير متحيزة”.

 وأضاف “مؤسس تيسلا إيلون ماسك يمكنه التفوق على شبكة تويتر وإنشاء شبكة إجتماعية أفضل مع السماح بحرية التعبير عن الرأي بشكل محايد وحقيقي”.

يُذكر أن ماسك في وقت سابق من هذا الأسبوع قد انتقد قيام الشبكات الإجتماعية بحظر الرئيس ترامب وقال أن هذا يعتبر تقييد لحرية التعبير ومع ذلك لم يتحدث الملياردير الأمريكي عن أي نية لبناء شبكة اجتماعية حتى الآن.

The post ترامب الابن يدعو إيلون ماسك لإنشاء شبكة إجتماعية أفضل من تويتر appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟