ترخيص سعر لوحات Raspberry Pi 4 Model B إلى 35 دولار أمريكي !

قامت مؤسسة “The Raspberry Pi Foundation” بتقليل السعر الخاص بوحدة Rapsberry Pi 4 Model B بذواكر الإثنان جيجابايت لسعر 35 دولار أمريكي بشكل رسمي ودائم.  الوحدة الأولى المخصصة لمصممي الأنظمة المضمنة تم إطلاقها في التاسع والعشرين من شهر فبراير في عام 2012، وهذه كانت هديتها لمصممي الأنظمة المضمنة لعيد ميلادها.

هذا الأمر يعود لسقوط أسعار وحدات الذواكر العشوائية في جميع الأسواق في الوقت الحالي، بل وقامت المؤسسة أيضاً بالحديث عن هذا الأمر الذي كان السبب الرئيسي في تقليل سعر وحدة الكمبيوتر المضمن Rapsberry Pi 4 Model B والذي سيكون سبباً أكيداً في لفت نظر كل مصممي الأجهزة المضمنة والطلاب المقبلين على مشاريع التخرج.

تأتي هذه الوحدات الصغيرة المكيرة بذواكر بسعة 2 جيجابايت، شريحة Broadcom BCM2711 بأربعة أنوية من نوع Cortex-A72، مدخل شبكات الـ Ethernet، مدخلين USB 3.0 ومدخلين USB 2.0 مع توصيلات الـ USB-C من أجل الشحن.

لوحات الـ Raspberry Pi تمتلك شعبة جماهيرية عالية منذ يوم إطلاقها في 2012 لكي تصل عدد اللوحات المباعة إلى 30 مليون وحدة في شهر ديسمبر لعام 2019. الفوارق التي نراها بين هذه اللوحة التي تم ترخيص سعرها والوحدة الأولى في تاريخ المؤسسة يظهر في فارق سرعة وأداء أسرع بـ 40 مرة من الأصلية مع ثمانية أضعاف من الذواكر. الخصم بالفعل بدأ من لحظة قرائتك لهذا الخبر ويمكنك أن تقوم بشرائها من مواقع الإنترنت العالمية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟