تسريبات: بطاقات NVIDIA ذات أداء التعدين المحدد قادمة في يونيو القادم!

حصل مصنعي بطاقات الطرف الثالث الخاصة بـ NVIDIA على بعض المعلومات حول معالجات GA–2 الرسومية الجديدة من معمارية Ampere، والتي تأتي بنفس الأداء ونفس القوة الرسومية ولكن مع أداءٍ أضعف لعملية التعدين ودعم خارج الصندوق لتقنية الـ Resizable BAR.

هذه المعالجات الرسومية ستأتي بتقنية Lite Hash Rate التي توفر معدلات أقل للتعدين، وسيبدأ شحنها في مايو القادم حتى تصل للمصنعين عوضاً عن معالجات GA الرسومية التي قمنا بمراجعتها من قبل.

NVIDIA GeForce RTX 3060

بدأ الأمر من بطاقة GeForce RTX 3060 التي حصلت على تحديثٍ جديد من أجل إصلاح مشكلة محدد أداء التعدين الذي تم إختراقه، ولكن الشركة أرادت أيضاً أن توفر هذه الخاصية من أجل باقي المعالجات الرسومية الخاصة بسلسلة GeForce RTX-30 تلك.

من المفترض أن يحصل المستخدمين على بطاقات GeForce RTX-30 المحدثة تلك من NVIDIA في شهر يونيو القادم، وقد تتأخر قليلاً بالنسبة للوطن العربي. هذه البطاقات الجديدة سيتم الإشارة لها باسم شرائح LHR، وبالطبع سيختلف الرقم التسلسلي الخاص بالبطاقات الرسومية مع معرف الـ PCI الخاص بها.

من المقرر أن نرى محدد التعدين هذا في بطاقات GeForce RTX 3080 وRTX 3070، ومن المحتمل أن لا نرى المحدد في بطاقة GeForce RTX 3090 بسبب سعرها، خصوصاً وأنها أيضاً الأكثر جاذبية بالنسبة للمعدنين ولا يتم بيعها بنفس الشكل الذي نراه في الأسواق حالياً.

لم تقم NVIDIA بالكشف عن أي شيء بعد بشكل رسمي حتى الآن، ولكن نتوقع أن تقوم الشركات المصنعة لبطاقات الطرف الثالث بالكشف عن هذه الخطوات قريباً.

The post تسريبات: بطاقات NVIDIA ذات أداء التعدين المحدد قادمة في يونيو القادم! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟