تسريبات تصميم Google Pixel 4a

قدمت جوجل العام الماضي هاتف Pixel 3a المتوسط والذي لاقى استحسانًا كبيرًا بين المستخدمين الذين لا يميلون نحو الهواتف الرائدة ولكنهم يفضلون تجربة استخدام أندرويد خام مع كاميرا مميزة. وعلى ما يبدو أن جوجل ستقوم بنفس الخطوة مع هاتف Pixel 4، حيث ظهرت على موقع @OnLeaks تسريبات لصور هاتف Pixel 4a والذي يشبه في تصميمه هاتف Pixel 4 مع بعض الاختلافات البسيطة. 

أظهرت التصميمات أن هاتف Pixel 4a سيأتي مع ثقب في الجزء الأيسر بأعلى الشاشة، ليصبح أول هواتف سلسلة بيكسل الذي يقدم كاميرا أمامية في ثقب. من المتوقع أن يكون قياس الشاشة بين 5.7 و5.8 بوصة، مع نسبة إطارات أقل مقارنةً بهاتف Pixel 3a.

بالانتقال إلى الواجهة الخلفية، تظهر الكاميرا في إطار مربع أصغر قليلًا من الموجود في هاتف Pixel 4، كما تظهر التصميمات أن الهاتف سيأتي بكاميرا أحادية مع فلاش LED والمستشعرات المصاحبة للكاميرا. كما تعود جوجل لاعتماد مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية مع منفذ سماعات الرأس التقليدي بقطر 3.5 مللي. 

ستكون أبعاد الهاتف 144.2 × 69.5 × 8.2 تقريبًا، وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواصفات الهاتف. 

الجدير بالذكر أن تلك هي أول التصميمات التي يتم تسريبها للهاتف، لذا من المتوقع ألا تكون دقيقة بما يكفي، ولكن من المنتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة قبل أن تقوم جوجل بالإعلان عن الهاتف في مؤتمر Google I/O 2020 بجانب النسخة الجديدة من نظام الأندرويد.

اقرأ أيضًا: دراسة : أجهزة الآيفون مُعرضة للإختراق أكثر من هواتف الأندرويد

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟