تسريبات جديدة تظهر للنور بخصوص لوحات ASUS TUF بشريحة B550!

تقوم شركة ASUS الآن بالعمل على لوحات AMD بشريحة B550 المصممة من أجل المعالجات التي تدعم مقابس AM4 تحت خط إنتاج TUF الشهير الخاص بها. هذه اللوحات هي TUF Gaming B550M-PLUS ونسخة الفئة الإقتصادية PRIME B550M-A والتي تدعم واجهات الـ PCIe 4.0.

معالجات الجيل الثالث فقط من AMD هي القادرة على القيام بربط نفسها من خلال واجهات الـ PCIe 4.0 مع المعالجات الرسومية التي تعتمد على نفس الروابط. على حسب تسريبات مستخدم تويتر، السيد momomo_us، والتي توضح طبيعة أسماء هذه اللوحات.

لوحات ASUS TUF Gaming تأتي دائماً بحلول أكثر من رائعة من نواحي مشتتات الهواء والمكثفات التي تستطيع أن تتحمل كسر السرعة على عكس نسخ PRIME الإقتصادية الموجهة للتجميعات الأصغر والأرخص في سعرها بالطبع.

على حسب بعض الشرائح التقديمية المسربة حول شرائح AMD الجديدة، هذه الشريحة ستظل مربوطة بالمعالج من خلال الـ PCIe 3.0 وليس 4.0. لكن إن نظرنا إلى متحكم التخزين والمعالج الرسومي، فهذه الواجهات ستتعامل بالجيل الرابع وليس الثالث لحسن الحظ. بالنسبة لتوصيلات المداخل والمخارج من الـ USB والـ SATA، فهذه أيضاً ستظل تحت الجيل الثالث كما نرى في الأعلى.

على عكس شرائح A520، فشرائح B550 ستدعم كسر السرعة بشكل كامل وستكون أفضل على لوحة TUF Gaming بالطبع نظراً لإمكانياتها الأفضل من ناحية المكثفات وقدرات كسر السرعة المختلفة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟