تسريبات صفحة PlayStation على Steam تؤكد توافر المزيد من الحصريات


شهدت الفترة الأخيرة خطوات غير مسبوقة من Sony بإطلاق أبرز عناوينها الحصرية على PC بعد سنوات من توافرها على منصات PlayStation فقط، وحصل اللاعبين خلال فترة وجيزة على Horizon Zero Dawn بينما تأتي Days Gone خلال أيام، وعلى ما يبدو أن هناك المزيد من العناوين الحصرية القادمة للحاسب والمفترض الكشف عنها تباعًا في الفترة القادمة.

في الآونة الأخيرة، أنشأت سوني صفحة PlayStation رسمية عبر متجر Steam تحت مسمى PlayStation Studios، وتعرض جميع الألعاب المتاحة على الحاسب الشخصي والتي تم تطويرها من قبل استوديوهات الطرف الأول من Sony Interactive Entertainment، ومن المثير للاهتمام أن الصفحة تتضمن بعض التفاصيل المخفية حول العناوين القادمة وغير المعلن عنها بعد.

الأمر بسيط جدًا، كل ما عليك سوى التوجه إلى صفحة PlayStation Studios على Steam والنقر فوق علامة About، ستكتشف قسمًا يشير إلى وجود 41 لعبة على Steam بواسطة PlayStation Studios، ولكن إذا عدت إلى الصفحة الرئيسية، فستجد فقط 28 عنوانًا متاحًا في الصفحة، بما في ذلك 3 ألعاب و 21 محتوى إضافي.

بعملية حسابية صغيرة، ستكتشف أن 13 عنوانًا لا يزال غير مرئيًا، رغم ذلك، لا تحسب الصفحة Days Gone حتى الآن، حيث لا تمتلك محتويات إضافية لطور اللعب الفردي، ومع ذلك، فقد تتضمن عددًا من التوسعات التجميلية، بما في ذلك العناصر المشتركة مع Death Stranding.

حتى مع جميع الإضافات المستقبلية القادمة لألعاب Sony على Steam، سيكون من الصعب وصول إجمالي العدد إلى 13 إضافة، وبالتالي، فالأقرب للتصديق هو وجود حصريات جديدة تم تسجيلها على المتجر تمهيدًا للإعلان عن توافرها للحاسب بشكل رسمي في الفترة القادمة.

The post تسريبات صفحة PlayStation على Steam تؤكد توافر المزيد من الحصريات appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟