تسريبات: AMD ستطلق معالجات Ryzen وRadeon الجديدة في عام 2022!

بعد كل جيل من المعالجات المركزية أو الرسومية، يجب أن نرى بعض التسريبات أو الشائعات التي توضح بعض المواصفات الخاصة بالمعالجات التي ستليها، وهذا ما يحدث مع معالجات AMD Radeon وRyzen التي من ظهر تقرير جديد بخصوص ميعاد الإطلاق الخاص به، والذي قد يكون بعيداً إن كان هذا التسريب صحيح.

AMD Radeon

التسريب جاء من خلال Vegeta، وليس الشخصية التي تراها في دراجون بول زيد، بل هو مسرب شهير على منصة تويتر ورأينا له بعض التسريبات من قبل، والتي كان هناك الصحيح منها. المسرب يقر بأن ميعاد إطلاق معالجات RDNA 3 الرسومية وRaphael المركزية في الربع الرابع من العام القادم.

قامت AMD بالكشف عن معالجاتها المركزية والرسومية في الربع الرابع من عام 2020، مما يعني أن إطلاق المعالجات الجديدة تلك، إن كان هذا الميعاد صحيح، سيضعنا في فترة إنتظار تصل إلى عامين بين الأجيال الجديدة. قد نرى أيضاً بعض المعالجات المركزية المحدثة من معالجات Ryzen 5000، والتي قد تكون أيضاً Ryzen 5000 XT.

أقر المسرب أيضاً بأن AMD قد تقوم بإطلاق معالجات رسومية جديدة من سلسلة RDNA 3 لشرائح NAVI في نهاية العام الجاري لكي تأخذ مكان المعالجات المتواجدة في سلسلة Radeon RX 6000. لا نتوقع أن يكون هذا التسريب صحيحاً بنسبة 100%، لكن من واجب تداول المعلومة يتم نشر مثل هذه التسريبات فقط لا غير.

The post تسريبات: AMD ستطلق معالجات Ryzen وRadeon الجديدة في عام 2022! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟