تسريبات: God of War 2018 قادمة للPC و قائمة كبيرة قد تتبعها

صباح هذا اليوم أحد المطورين أثناء محاولته لاختراق خدمة Geforce Now اكتشف بعض الإشارات المخفية عن العامة تفيد نوايا سوني لإصدار بعض الألعاب علي PC لعل أبرزها كان God of War.

خدمة Geforce Now هي خدمة لبث الألعاب, تشبه منصات google stadia و Luna, لكنها تختلف في أنها تعتمد علي مكتبة منصة Steam, انت لا تشتري المحتوي لكنك ببساطة تؤجر جهاز PC افتراضي.

أثناء قيام أحد مطوري لغة C++ بمحاولة اختراق الخدمة, دخل إلي إحدي المكتبات الغير متاحة للعامة و التي تتضمن قائمة بالألعاب الخاصة بسوني التي أصدرتها علي منصة الـPC و الألعاب المتوفرة علي خدمة Geforce Now أمثال Horizon Zero Dawn و Days Gone.

وجد المطور صفحة تخص حصرية سوني المميزة God of War و التي أُرفق بها رابط غير مفعل لتحويلك إلي صفحة اللعبة علي منصة Steam, قد يدل ذلك علي أن God of War تلوح في الأفق, لا يبدو هذا مفاجئًا خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حصدته سوني بعد إصدار بعض حصرياتها علي منصة الـPC.

تضمنت القائمة مفاجئات عدة مثل:

  • Gran Turismo 7
  • Demon’s Souls
  • Ghost of Tsushima
  • Ratchet & Clank
  • Sackboy: A Big Adventure
  • Uncharted: Legacy of Thieves Collection المعلنة حديثاً
ليس هناك ما يؤكد أن هذه القائمة جميعها ستتاح لملاك الحاسب الشخصي, قد تعتمد سوني علي Geforce Now كمنصة بث لتسهيل التطوير عن بعد بسبب الظروف الوبائية الحالية.
فيما علقت Nvidia علي هذه التسريبات أنها مجرد تخمينات و أن سوني تستخدم منصتهم للتطوير و الإختبار.

تعليق Nvidia:

“Nvidia is aware of an unauthorized published game list, with both released and/or speculative titles, used only for internal tracking and testing. Inclusion on the list is neither confirmation nor an announcement of any game. “Nvidia took immediate action to remove access to the list. No confidential game builds or personal information were exposed.”

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟