تسريبات NVIDIA: قد نرى أجهزة لابتوب بمعالجات SUPER الرسومية في أبريل!

مع إطلاق الجيل العاشر من معالجات Intel لأجهزة اللاب توب ، كان من اللازم أن تحدث بعض التغييرات في التكوينة الكمالة لسوق المعالجات الرسومية المخصصة لنفس الأجهزة المحمولة. هذا الأمر إستدعى ظهور بعض الشائعات بخصوص إقتران معالجات الجيل العاشر بمعالجات NVIDIA SUPER الرسومية.

هذه الشائعات تفيد بأن أجهزة اللاب توب التي ستعتمد على إقتران الأزرق والأخضر سيتم الإعلان عنها في يوم الثاني من أبريل وقد تكون متاحة للشراء يوم الخامس عشر من نفس الشهر.

هذا الأمر قد يجعلك تنتظر قليلا إن كنت تريد شراء أجهزة اللاب توب الموجهة للاعبين بشكل خاص بسبب إصدار هذه الأجيال القديمة. أسعار الأجيال الماضية سترخص وسيكون عندك الكثير من الإختيارات المعروضة عليك في هذه الحالة لكي تختار الأفضل والذي يرضي جيبك ويرضي إحتياجاتك أيضاً.

على حسب الشائعات أيضاً، هذه الأجهزة سيتم الإعلان عنها في الثاني من أبريل وسيتم فك حظر النشر الخاص بالتجار في الخامس عشر من نفس الشهر. قد تكون هذه التواريخ غير صحيحة وقد يكون هناك تأخر في الإصدار بسبب فيروس الكورونا الجديد وإنتشاره المدوي والذي قد يؤثر على عمليات التزويد في الوقت الحالي.

بالطبع، AMD أيضاً ستتواجد في نفس الفترة الزمنية من خلال معالجات الجيل الرابع الخاصة بها وقد تعاني من نفس المشاكل التي تواجه NVIDIA والأجهزة المعتمدة عليها بسبب فيروس الكورونا أيضاً.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟