تسريب أحد إختبارات الأداء لأحد معالجات الجيل الحادي عشر من Intel !

تسمية المعالجات الخاصة بـ Intel أمر لن نتحدث عنه هنا نظراً لأنه معقد للغاية. التسريب الأخير لهذه المعالجات ظهرت في معالج الجيل الحادي عشر من العملاق الأزرق وهو معالج Intel Core i7-1185G7 والذي يأتي بمعمارية Tiger Lake-U التي تأتي بعد معالجات الجيل العاشر من معمارية Ice Lake-U.

تأتي هذه التسريبات من خلال حسابات السادة @_rogame و @Tum_Apisak على منصة تويتر الإجتماعية لكي يقوموا بمشاركة هذه الشريحة الجديدة من معمارية Tiger Lake-U i7.

من خلال نظرنا لهذه التسريبات سنجد أن معالج i7-1185G7  يأتي بأربعة أنوية وتقنيات الـ Hyperthreading من أجل رفع أدائها بشكل مقبول، كل هذا أيضاً مع رسوميات G7 التي قد تكون مبنية على معمارية Xe المنتظرة. من المفترض أن تأتي هذه المعالجات بتردد 3.0 جيجاهرتز كتردد أساسي لكي تمتلك أسبقية عن Ice Lake بما يصل إلى 700 ميجاهرتز.

المحزن في الأمر هو عدد الأنوية التي نراها في هذا المعالج. معالج i7 من المفترض أن يتواجد به على الأقل ستة أنوية حتى لو كان من نسخ الإستهلاك البسيط الشهيرة بـ U. لكن مع مشاكل Intel الحالية مع دقة تصنيع العشرة نانومتر، فهذه ليست بمفاجأة للأمانة.

بالنسبة للنقاط التي حظى بها هذا المعالج، فنحن نتحدث هنا عن 1296 نقطة في الأداء الرسومية و 2922 في الأداء الخاص بالفيزياء الرسومية. هذا حقق للمعالج 1414 نقطة في أدائه الكامل وهذه ليست الأرقام الأفضل، لكن بما أن المعالج تم إختباره على سرعته الأساسية فقط، فلا يوجد أي مجال لمقارنته بأي شريحة أخرى بعد.

تذكر أيضاً أن هذه مجرد تسريبات وقد لا تمت للواقع بصلة، لكنها تعطينا دائماً إشارة لما يمكن أن نتوقعه في المستقبل من هذه التشكيلة القادمة من Intel.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟