تسريب أداء بطاقة NVIDIA RTX 3070 Ti مع الألعاب والتعدين!

تم تسريب العديد من النتائج الخاصة ببطاقة GeForce RTX 3070 Ti من NVIDIA، وهذا بعد أن رأينا العديد من نتائج الأداء على منصة Bilibili الصينية، والتي تعتبر مثل اليوتيوب، منصة خاصة بتداول مقاطع الفيديو التي لا تخلوا أيضاً من مراجعات الهاردوير وأخباره.

NVIDIA RTX 3070 Ti Leaked PCB

التسريب الخاصة ببطاقة NVIDIA الجديدة يأتي من خلال منصة “TecLab” التي يستعرض فيها “الشاب الصيني ذو قناع دوج”، نعم هذا اسمه الشهير هناك نظراً لإرتدائه قناع الكلب دوج الشهير، بطاقة من بطاقات RTX 3070 Ti الإحترافية. تم فك المبرد الخاص بالبطاقة واستعراض اللوحة الخاصة بها أيضاً، وهذا مع نشر معدلات الأداء التي قام بتسريبها.

بالنسبة لما رأيناه في التسريبات، فهذه البطاقة تقدم متوسط أداء 10% أعلى من الذي رأيناه مع بطاقة GeForce RTX 3070 الأصلية. هذا بالطبع يأتي بسبب زيادة أنوية CUDA الرسومية مع ذواكر الـ GDDR6X المسرعة. البطاقة تستهلك ما يتراوح بين 320-325 واط من الطاقة، ودرجة حرارتها القصوى وصلت إلى 60 درجة مئوية أيضاً.

التسريب الثاني يأتي من خلال المسرب “Big Hardware Player” وضح أيضاً بعض التفاصيل بشأن التعدين على هذه البطاقة، والتي اتضح أن أداء التعدين الخاص بها يسقط لنصف الأداء المتوقع مع الزيادة التي تحصل عليها شريحة 3070 Ti مقارنةً بـ 3070 التي نراها في السوق. معدل التعدين على هذه البطاقة تراوح بين 40 إلى 45 ميجاهاش في الثانية الواحدة عند كسر سرعتها أيضاً، وبالنسبة للألعاب، نفس فارق الـ 10% كان متواجداً.

تابعونا ليصلكم كل جديد بشأن بطاقات NVIDIA، خصوصاً مراجعة بطاقة GeForce RTX 3070 Ti الرسومية التي سننشرها بالطبع عند إطلاق البطاقة في الأسواق.

The post تسريب أداء بطاقة NVIDIA RTX 3070 Ti مع الألعاب والتعدين! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟