تسريب أسعار مجموعة Grand Theft Auto Trilogy

 أعلنت شركة Rockstar Games منذ يومين عن The Grand Theft Auto Trilogy والتى ستتضمن ألعاب San Andreas و Vice City والجزء الثالث من السلسلة وذلك بعد الكثير والكثير من الشائعات والتسريبات. ستتضمن المجموعة تحسينات على الرسوميات وأسلوب اللعب مع إبقاء على التجربة الكلاسيكية، وبحسب بعض الشائعات فإن كل لعبة من المجموعة ستُباع بسعر 10 دولار، ولم تعلن Rockstar أى شيء بخصوص موعد صدور المجموعة.

لكن منذ يومين خرج المسرب Tom Henderson عبر حسابه عبر تويتر، وقال أن مجموعة The Grand The Auto Trilogy وقال أن المجموعة ستصدر فى 11 نوفمبر 2021  ومن الممكن أن نرى عرض رسمي للمجموعة خلال الذكرى العشرين للجزء الثالث من السلسلة.

أيضًا تم تسريب أسعار مجموعة GTA Trilogy لأجهزة الجيل الحالى والقديم، والتى ستكون بسعر 60 دولار عبر أجهزة Xbox One و PlayStation 4 وبسعر 70 دولار عبر أجهزة PlayStation 5 و Xbox One Series X|S وذلك بحسب موقع متجر Base.

لم تكشف Rockstar Games عن تفاصيل أخرى سوى أنها ستصدر فى العام الجاري مما يعنى أن ما قاله Tom Henderson قد يكون صحيحًا، ستصدر المجموعة أيضًا لنسخة الهواتف الذكية لكن سيكون ذلك فى النصف الأول من عام 2022.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟