تسريب أول صورة لخريطة Cyberpunk 2077 من داخل اللعبة


ساعات قليلة تفصلنا عن الكشف عن مراجعات Cyberpunk 2077 الرسمية، وأيام معدودة تفصلنا عن موعد الإطلاق، وبعد انتظار سنوات طويلة، بدأت التسريبات الخاصة بالعنوان في الانتشار بكثافة على الشبكة العنكبوتية، لنحصل على أول نظرة على الخريطة الكاملة من داخل اللعبة.

طوال السنوات الماضية لم تسنح لنا فرصة مشاهدة الخريطة الكاملة للعبة سوى من خلال صورة ظهرت في العرض الخاص بعام 2018 من داخل مترو الأنفاق، بالإضافة لصورة الملصق الذي ظهر في أكتوبر الماضي، ولأول مرة منذ الكشف عن العنوان في عام 2012 وحتى اللحظة، يتم الكشف عن الخريطة الكاملة من داخل اللعبة بحسب ما جاء في أحدث التسريبات.

يذكر أن اللعبة ستحصل على كتاب فيزيائي رسمي به كل النصائح التي تحتاجها عن اللعبة وهو بمثابة دليل رسمي من CD Projekt Red، هذا الدليل الرسمي هو أكبر مما نتوقع حيث يأتي في كتاب عملاق تصل عدد ورقاته إلى 464 ورقة تحتوي على الكثير من المعلومات والاستراتيجيات المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 ومن المفترض أن يصدر الكتاب يوم 10 ديسمبر القادم بالتزامن مع إصدار اللعبة.

يأتي الكتاب في إصدارين الأول هو الإصدار العادي يكلف 25 دولار فقط، أما الإصدار الثاني هو الإصدار الذي يحتوي على غلاف مقوى ويكلف 40 دولار كما أنه يحتوي على بعض الصور الإضافية وعدد أكبر من الصفحات.

 الدليل يحتوي على شرح كامل لكل المهمات الموجودة في اللعبة وطريقة التعامل معها كما أنه يحتوي على كل السيناريوهات المختلفة لكل مهمة والنتائج التي قد تحدث عند اتخاذ موقف معين، إلى جانب عدد من خرائط اللعبة ودليل صغير لطريقة إعداد الشخصية وتصميمها.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟