تسريب: التوسعة الأولى للعبة Immortals Fenyx Rising ستنطلق هذا الشهر !


لقد تم إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising منذ أكثر من شهر ، ولكن عنوان المغامرات والحركة المفتوح من Ubisoft لا يزال أمامه الكثير لتقديمه في الأسابيع والأشهر المقبلة ، قبل إطلاقها ، أكدت Ubisoft أن اللعبة ستتلقى دعمًا مكثفًا بعد الإطلاق ، بما في ذلك سيتم إطلاق ثلاثة توسعات كاملة.

من المفترض أن يكون أول توسعة هي “إله جديد” (لا تلومني عزيزي القارئ) ، والتي سيرى Fenyx يخوض مجموعة جديدة من التجارب في “أوليمبوس” ، وقد تكون التوسعة أقرب إلى الإصدار مما أنت و نحن نعتقد ، كما رصدته PlaystationSize على Twitter ، تشير إحدى القوائم في متجر Nintendo Switch الإلكتروني إلى أن توسعة” A New God” (أو “إله جديد”) ستصدر في وقت لاحق من هذا الشهر ، أي في 21 يناير على وجه التحديد.

وفي الوقت نفسه ، تم تحديث جوائز Immortals ‘مؤخرًا أيضًا على ملفات PSN الشخصية ، مع إضافة ستة جوائز للتوسعة القادمة ، في حين أن هذا لا يؤكد بالضرورة تاريخ الإصدار ، إلا أنه يشير بقوة إلى أن التوسعة قريبة من الإطلاق ، لم تؤكد Ubisoft ذلك أو تنفيه حتى الآن ، ولكن وسنوافيك بأحدث المستجدات.

على أية حال لعبة Immortals Fenyx Rising متوفرة على PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One Nintendo Switch , PC و Stadia.

اقرأ مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا من كتابة صديقي “أحمد”.

The post تسريب: التوسعة الأولى للعبة Immortals Fenyx Rising ستنطلق هذا الشهر ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟