تسريب الصورة الرسمية لهاتف Honor X10 5G الجديد!

تستعد Honor، العلامة التجارية الفرعية للعملاق الصيني هواوي، لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Honor X10 5G في الصين قريبًا. كانت تعرض الشركة تسريبات للهاتف على وسائل التواصل الاجتماعية الصينية منذ فترة قبل الإنطلاق الرسمي، والآن تظهر صورة رسمية للهاتف الجديد Honor X10 5G على شبكة التواصل الصينية Weibo، والذي يعطينا نظرتنا الرسمية الأولى على الهاتف.

كما جاء التأكيد على مواصفات الهاتف الجديد أنه سيأتي بشاشة من نوع LCD بقياس 6.63 بوصة وبدقة Full HD+، ومعدل تحديث 90 هرتز.

كما سيأتي الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة لتصوير الأجسام القريبة بدقة 2 ميجابكسل. وسيكون أيضًا الهاتف مقاومًا للماء والغبار وفق معيار IP5X، وسوف يأتي بمعالج من نوع Kirin 820 5G، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت.

ومن المُتوقع أن تأتي بطارية هاتف Honor X10 5G بسعة 4,300 ميلي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع.

من المقرر إطلاق الهاتف الجديد X10 5G في 20 مايو الجاري في الصين. ولكن لم تُعرف التفاصيل المتعلقة بالسعر والتوافر الدولي للهاتف بعد، ولكن من المتوقع أن نعرف المزيد عن ذلك خلال الإطلاق الرسمي.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟