تسريب تصميم هاتف سامسونج المرتقب +Galaxy Note 20

تستعد سامسونج خلال الفترة الحالية لوضع اللمسات الأخيرة على هواتفها الرائدة المقبلة من سلسلة النوت قبل أن تُبدأ في عملية التصنيع التجاري واختبار الهواتف. هذه المرحلة دائماً ما تشهد تسريب تصميم الهواتف المرتقبة والتي تكون غالباً صحيحة بنسبة كبيرة. التسريب اليوم كشفه Ben Geskin على تويتر حيث نشر صورتين لتصميم هاتف Galaxy Note 20+ واللتان تؤكدان التسريبات الأخيرة عن الهاتف.

كما يظهر أماكم في الصور فسامسونج لن تجري أي تغيير جوهري في تصميم هاتف السلسة الجديد وستقتصر التغييرات على حجم الكاميرا الأمامية التي ستكون بثقب أصغر كما ستعيد أزرار الصوت والطاقة إلى يمين الهاتف بعد أن كانت نقلتهم إلى السيار في Galaxy Note 10.

المفاجئة التي تكشفها هذه الصور المسربة هي استغناء سامسونج عن توفير نسخة من الهاتف تدعم التقريب حتى 100 مرة الصورة الأصلية والتي كانت أحد أبرز مميزات هاتف Galaxy S20 Ultra.

يذكر أن تقارير سابقة كشفت أن سامسونج ستُطلق هاتفين فقط من سلسلة Galaxy Note 20 على عكس ما حديث مع سلسلة S20 على أن يكون الهاتف الثالث هو الجيل الجديد من جهازها القابل للطي باسم Galaxy Fold 2 كما كشفت أن الأخير سيأتي بدعم قلم سامسونج الذكي S Pen.

ما رأيك في تصميم هاتف Galaxy Note 20+ ؟ وما رأيك في إبقاء تصميم العام الماضي مع بعض التغييرات البسيطة؟
شاركونا بآرائكم في التعليقات!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟