تسريب تفاصيل جديدة حول لعبة Avowed

 خلال حدث Xbox Games Showcase فى العام الماضى تم الكشف عن لعبة Avowed وحصرية جهاز الـ Xbox من خلال عرض سينمائي قصير للغاية، ومن خلال إتضح لنا أنها لعبة RGP من منظور الشخص الأول وتشبه إلى حد كبير Skyrim. منذ ذلك الحين لم يتم إستعراض اللعبة، لكن ها نحن الأن نعرف معلومات جديدة عن اللعبة.

بحسب تقرير جديد من الإعلامى Jez Corden والمحرر فى موقع windowscentral فقد كشف لنا معلومات جديدة بخصوص اللعبة المنتظرة، وبحسب المعلومات التى حصل عليها من مصادر داخلية فى Microsoft. فإن اللعبة فى مرحلة الألفاظ وهى قابلة للعب على حد قوله، ويبدو أن اللعبة ستستخدم محرك مشابه للمحرك الذي تم إستخدامه فى تطوير لعبة The Outer Worlds لكن ستكون محسنة عنها بشكل كبير. كنا قد علمنا سابقا أنها لعبة RGP من منظور الشخص الأول الشيء الجديد أنها ستستخدم الكثير من التخصيص وبما أنها لعبة RGP بالتأكيد ستستخدم نظام سردى عميق. 
اللعبة ستوفر فئات متعددة مثل أن تستخدم نظام القتال ثنائي اليد المشابه للعبة Skyrim وتكون متخفى أو تستخدم القوس أو تدمج القتال بالسيف مع السحر فى أن واحد، مما سيتيح لك الحرية فى إختيار الفئة المناسبة لك. بخصوص السحر الذي توفره اللعبة فسيتوفر سحر مثل Jolting Touch و Fetid Caress و Fireball. 
على غرار ما رأيناه فى عرض الكشف عن اللعبة وأعتقدنا أنها ستكون مظلمة إلا أنها على حد قول Jez فإن ألوان اللعبة حيوية، والعالم واقعى وقابل للتدمير. لكنه ليس متأكد إذا كان اللعبة تحتوى على عالم مفتوح أم لا.

قد نرى إستعراض للعبة خلال حدث E3 2022 أو خلال حفل جوائز The Game Awards للعام الجاري، ومن المتوقع أن تصدر فى وقت ما من عام 2023 على حد قوله، والجدير بالذكر أنه نفس الموعد الذي ذكره الإعلامي Jeff Grubb منذ فترة.

تصدر لعبة Avowed بشكل حصري عبر أجهزة Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي، وبما أنها حصرية فستتوفر عبر خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول. 

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟