تسريب: شركة Konami تعمل على إعادة إحياء أبرز عناوينها

 خلال السنوات الأخيرة الماضية أصاب شركة Konami الكثير من التخبطات، والتي أدت فى نهاية الأمر إلى هبوط مستوى ألعابها، وأخر لعبة تستحق التجربة من الشركة كانت الجزء الخامس من سلسلة Metal Gear Solid بقيادة المخرج الياباني كوجيما، لكن يبدو وأن الناشر اليابانى ينوى العودة وبقوة.

بحسب تقرير جديد من موقع VGC، فإن شركة النشر اليابانية تنوى العودة من خلال إعادة إحياء أبرز عناوينها ومنها، ريميك الجزء الثالث من سلسلة Metal Gear Solid والتى يعمل عليها استوديو Virtuos، ولمن لا يعرف من هو هذا الاستوديو، فهو عمل على نسخ Nintendo Switch من ألعاب Dark Souls Remastered و The BioShock Collection و The Outer Worlds، كما وساعد فى تطوير Uncharted 4 و Horizon Zero dawn.

أيضاً ذكر فى التقرير أن كونامى تعمل على إعادة إحياء سلسلة Castlevania، من خلال العمل على عنوان جديد كلياً من السلسلة “إعادة تخيل”، يتم تطويرها حاليا فى أستوديوهات كونامى فى اليابان، وبجانب مساعدة الاستوديوهات الخارجية. المفاجأة التي قد نشهدها هنا هى عودة سلسلة Silent Hill، والتي من المفترض أن يعمل عليها استوديوهات خارجية.

 

الموقع ذكر خلال تقريره أن الشركة تنوي الكشف عن هذه العناوين خلال عام 2022، ومن المتوقع أن يكون ذلك خلال حدث E3، والذي غابت عنها الشركة خلال العام الجاري.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟