تسريب صور حقيقية من مراجعة لأربعة بطاقات RTX 3060 Ti من شركة Gigabyte

حصل أحد المسربين على جميع الطرز الأربعة التي من المقرر أن تطلقها شركة Gigabyte في الثاني من ديسمبر المقبل من بطاقات RTX 3060 Ti . حيث يُقدم الفيديو الذي تم تسريبه نظرة عامة سريعة على تصميم البطاقات والاختلافات بينها . في البداية تأتي بطاقة جيجابايت RTX 3060 Ti EAGLE OC EAGLE OC ، وهي الطراز الوحيد ذو المروحة المزدوجة الذي تم عرضه في الفيديو . هذا النموذج بالتحديد هو النموذج مكسور السرعة بشكل مصنعيّ الذي تم عرضه في الفيديو (Gigabyte تخطط أيضًا لنسخة غير مكسورة السرعة من نفس البطاقة) . تتميز هذه لببطاقة الرسومية بتكوين مخارج شاشة قياسية وموصل طاقة أحادي ذو 8 سنون ، كما أن التصميم سوف يستهلك فتحتين . يتميز طراز Eagle OC أيضاً بتردد مُعزز يبلغ 1695 ميجاهرتز ، وهيو أقل كسر سرعة موجود ضمن بطاقات Gigabyte المكسورة السرعة مصنعياً من هذه الشريحة .

تسريب صور حقيقية من مراجعة لأربعة بطاقات RTX 3060 Ti من شركة Gigabyte

البطاقة التالية في المجموعة هي بطاقة جيجابايت RTX 3060 Ti GAMING OC ، وقد قامت شركة Gigabyte بإطلاق طرازين من هذه البطاقة GAMING OC . النسخة الأولى من هذه البطاقة الرسومية هي التي لا يأتي ضمن اسمها رمز PRO . ويتميز هذا الطراز بتصميم مبرد ثلاثي المروحة ويتميز بموصل طاقة أحادي ذي 8 سنون . ولكن ترددات النواة لهذه البطاقة Gaming OC غير معروفة حاليًا .

الطراز أو النسخة الثانية هي Gigabyte RTX 3060 Ti GAMING OC PRO ، وتحتوي هذه النسخة من بطاقة GAMING OC PRO على لوحة مطبوعة PCB مخصصة بالكامل مع موصلات طاقة مزدوجة (8 + 6 سنون) وتصميم سميك ثلاثي الفتحات (أكثر سمكًا من البطاقة التي تأتي بدون الرمز PRO) . ونظرًا لأن اللوحة أطول بكثير ، فإن موصلات الطاقة تقع على مسافة أبعد ، مما يسهل إدارة الكابلات . تتميز بطاقة Gaming OC PRO بتردد تعزيز يبلغ 1770 ميجاهرتز ، وهو أعلى بمقدار 105 ميجاهرتز من التردد القياسي من NVIDIA .

البطاقة الأخيرة هي بطاقة جيجابايت RTX 3060 Ti AORUS MASTER . ويأتي الطراز الرائد من سلسلة AORUS مع حل تبريد ثلاثي المروحة ، ولكن مع قطر مروحة أكبر تلك الموجودة في سلسلة GAMING . هذا يرجع إلى حقيقة أن المروحة في المنتصف تقع خلف المراوح الخارجية قليلاً لتوفير دفع أفضل للهواء . يتميز هذا الطراز أيضًا بموصلات طاقة غير قياسية (6 + 8 سنون) ، ومخرجات عرض غير قياسية (3x DisplayPort + 3x HDMI) . تُعد بطاقة AORUS Master RTX 3060 Ti هي أسرع الطرازات في مجموعة Gigabyte مع تردد تشغيل يصل إلى 1800 ميجاهرتز ، وهي زيادة بنسبة 8.1٪ (+135 ميجاهرتز) مقابل التردد القياسي .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟