تسريب صور هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 لايت

 بعدما أطلقت شركة سامسونج هاتفها الرائد جالاكسي نوت 10 في شهر أغسطس الماضي، تُشير التقارير إلا أنها تعتزم إطلاق نسخة مخففة من الهاتف في وقت قريب جدا.

ووفقا للموقع الألماني الشهير winfuture فإن العملاق الكوري سامسونج يستعد لكشف النقاب عن هاتفه الجديد جالاكسي نوت 10 لايت والذي سيضم كاميرا منبثقة في الجهة الأمامية.

وقام الموقع الألماني بتسريب بعض الصور لهاتف جالاكسي نوت 10 لايت والتي أظهرت لنا أن سامسونج تنوي تزويد الهاتف الجديدة بنظام كاميرا ثلاثي على شكل مستطيل في الخلف على غرار كاميرا آيفون 11 و بيكسل 4.

إقرأ أيضا : سامسونج: لم نبع مليون وحدة من هواتف Galaxy Fold

أيضا تُظهر الصور امتلاك هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 لايت لقلم S Pen وقد يأتي الهاتف باللون الأسود والأحمر واللامع وسوف يدعم تقنية Bluetooth 5.1.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالاكسي نوت 10 لايت بسعر معقول ومناسب للكثير من المستخدمين وبمواصفات وقدرات أقل من الهاتف الرائد جالاكسي نوت 10 مثلما فعلت سامسونج مع هاتفها جالاكسي إس 10 إي والذي كان إصدارا أرخص من جالاكسي إس 10.

 هذه كانت بعض المواصفات التي استطعنا الوصول إليها، ولكن الصور التي قام الموقع الألماني بتسريبها لا تُخبرنا كثيرا عن مواصفات الهاتف الجديدة لذلك يتعين علينا إنتظار المزيد من التسريبات حول جالاكسي نوت 10 لايت خلال الفترة القادمة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟