تسريب صور ومواصفات سماعة سوني اللاسلكية الجديدة WH-1000XM4

 نشر موقع ذا فيرج بعض الصور لسماعة سوني اللاسلكية الجديدة والتي سوف تأتي بإسم WH-1000XM4 وتتمتع بعمر بطارية طويل وميزة إلغاء الضوضاء.

وعثر مستخدم تويتر إيفيرتون فافريتو على تلك الصور الخاصة بسماعة سوني القادمة من على موقع Anatel والذي يعد شبيها بلجنة الإتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC.

وبجانب الصور على موقع Anatel، كان هناك دليل المستخدم والذي يوضح بعض التغييرات التي أجرتها شركة سوني على سماعتها اللاسلكية الجديدة بما في ذلك وزن السماعة وساعات التشغيل لتكون أفضل من الإصدار السابق.

 ووفقا لموقع ذا فيرج فإن سماعة سوني اللاسلكية الجديدة جائت بشكل مغاير في العديد من المواصفات مقارنة بالإصدار السابق WH-1000XM3 حيث تم ترقية البلوتوث من الاصدار 4.2 إلى الإصدار الخامس لتوفير اتصال أطول وأكثر استقرارا مع نقل البيانات بسرعة أكبر.

إقرأ أيضا : عائدات سماعة أبل تجاوزت ما تجنيه شركات مثل تويتر وسناب وسبوتيفاي

كما انخفض استهلاك الطاقة في السماعة الجديدة من 8 وط إلى 2 واط مما يجعل سماعة سوني اللاسلكية WH-1000XM4 تعمل لفترة طويلة كما تم زيادة عمر البطارية من 36 ساعة ليصبح 40 ساعة من التشغيل المتواصل.

أضافت سوني ميزة جديدة وهي  ” speak to chat” ومن خلالها سوف تكون قادر على استدعاء المساعد الصوتي سواء سيري أو جوجل أو حتى أليكسا عبر الأوامر الصوتية عكس الإصدار السابق والذي يستدعي المساعد الصوتي من خلال زر في السماعة.

أخيرا، من المحتمل أن يكون سعر سماعة سوني اللاسلكية WH-1000XM4 نفس سعر الإصدار السابق والذي يصل إلى 349 دولارا ولنأمل أن لا تأتي تلك الميزات الإضافية بسعر أعلى.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟