تسريب لاب توب ASUS يشير إلى وجود معالج Intel Core i7 بعدد أنوية مقلق!

معالجات Tiger Lake-H لا زالت بعيدة عن الإطلاق ببضعة أشهر، لكن موقع mylaptopguide قام بتسريب مواصفات لاب توب ASUS Zephyrus القادم والذي سيأتي بهذه المعالجات. اللاب توب الذي تم تسريبه هو ROG Zephyrus Duo 15 SE GX-551Q، والذي يأتي بإسم صعب للغاية، لكي يستضيف معالج Core i7-11370H بشكل أساسي. 

ASUS ROG LAPTOP 2020

معالج Core i7 11370H هذا يأتي بأربع أنوية فقط وبتردد يصل إلى 4.8 جيجاهرتز. من الغريب أن نرى معالج في فئة Core i7 بأربع أنوية فقط، خصوصاً وأننا معتادون على تقديم Intel لمعالجات بست أنوية في هذه الفئة خاصةً. أي نعم، معمارية Willow Cove ستوفر تردداتٍ أعلى مع إستهلاك طاقة أقل، لكننا لا نعلم بعد إن كانت ستقدر على التنافس مع معالجات AMD من الجيل الجديد أم لا.

ASUS Zephyrus Duo 17 Intel Leak

بالنسبة للاب توب نفسه، فنحن نتوقع أن يأتي بنفس مواصفات التشكيلة الحالية من Zephyrus Duo 15 التي يرغب العديد من اللاعبين في الحصول عليها. تأتي هذه الأجهزة بشاشتين، شاشة أساسية نراها في مكانها الأساسي والأخرى فوق لوحة المفاتيح مباشرةً لكي تلازم مستخدمها في مهام تعدد الوظائف.

الموقع الذي قام بتسريب هذا اللاب توب يؤكد أنه سيحصل على شاشة حاصلة على شهادات AdobeRGB لكي يوفر هذا الجهاز تجربة جيدة لصناع المحتوى المرئي على جهاز GX 551Q هذا. دعونا لا ننسى أيضاً أن هذا مجرد تسريب ليس أكثر، لهذا لا نستطيع أن نتوقع أي شيء من هذا اللاب توب أو الحديث عن مؤهلات المعالج نفسه إلا عندما نراه على أرض الواقع من ASUS في خطوط ROG.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟