تسريب موعد إصدار God of War Ragnarok

تسريب تاريخ إصدار لعبة God of War Ragnarok القادمة ، وهي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2022.

كان هناك وقت كان يُتوقع فيه إطلاق God of War Ragnarok في عام 2021 ، ولكن تم تأجيل تاريخ إصداره في النهاية إلى نقطة غير محددة في عام 2022. 

الضجيج مرتفع بشكل لا يصدق لـ God of War Ragnarok وسيؤدي وقت التطوير الإضافي هذا بلا شك في تجربة أكثر صقلًا وأفضل بشكل عام للجماهير ، على الرغم من أنه من المفهوم نفاذ صبر البعض للحصول على اللعبة.
ولكن يبدو أن تاريخ إصدار God of War Ragnarok.  قد تسرب من قاعدة بيانات PlayStation .

وفقًا للتسريب ، تاريخ إصدار God of War Ragnarok هو 30 سبتمبر 2022.

 من المحتمل أن يكون هذا مجرد تاريخ مؤقت أو يعني أن God of War Ragnarok يهدف إلى إطلاقه في وقت ما في الربع الأخير من 2022 .
و من المحتمل أن تمر أشهر قبل أن يكتشف عشاق PlayStation  حقيقة هذا التسريب ، ولكن إذا كان حقيقيًا ، فسيكون له معنى كبير.

30 سبتمبر هو يوم الجمعة ويصدر عادةً إصدارات ألعاب الفيديو الجديدة يومي الثلاثاء والجمعة ، لذا فإن تاريخ الإصدار المسرب يمكن ان يكون صحيحاً

من المقرر إطلاق أول إصدار حصري رئيسي من PS5 في فبراير Horizon Forbidden West ، ولن تتوقف Sony عند هذا الحد. سيشهد شهر مارس إطلاق Gran Turismo 7 ،

 ومن المقرر طرح لعبة Forspoken التي تنشرها Square Enix في مايو باعتبارها نسخة حصرية من PS5.
 النصف الأول من عام 2022 مشغول بالفعل على PlayStation ، لذا فمن المنطقي أن تترك الشركة God of War Ragnarok للنصف الثاني من العام بدلاً من ذلك.

تاريخ إصدار God of War Ragnarok ليس هو تاريخ الإصدار المحتمل الوحيد الذي تم تسريبه من قاعدة بيانات PlayStation. تم تسريب تاريخ إصدار Sonic Frontiers المحتمل عبر الإنترنت أيضًا ،بواسطه حساب PlayStation Size Twitter الذي يشارك هذه المعلومات بانتظام.

God of War Ragnarok قيد التطوير على PS4 و PS5.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟