تسريب موعد صدور الموسم الرابع للعبة Call Of Duty Modern Warfare

التأجيل للأسف أصاب الموسم الرابع من Call Of Duty Modern Warfare لأجل غير مسمى و لكن يخبرنا التسريب بعكس ذلك، سأُطلعكم على التفاصيل.

منذ أيام أعلن مطور سلسلة ألعاب Call Of Duty عن تأجيل أي فعالية تخص لعبة Call Of Duty Modern Warfare في الوقت الحالي و هذا تضامناً مع مكافحة العنصرية العرقية في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية و أيضاً مع حادثة وفاة “George Floyd”.

لكن الأمل يأتي مرة أخرى للاعبين Call Of Duty Modern Warfare الذين أنتظروا هذا الموسم بهذا التسريب الذي جاء من MW2 OG و الذي يفيد بأن الموسم القادم سيأتي يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو و هذا بعد كثير من البحث في ملفات اللعبة و أعتقد شخصياً أن التسريب منطقي و لكنه لايزال تحت عنوان تسريب.

و هذه ليست اللعبة الوحيدة التي تم تأجيل الموسم الرابع الخاص بها فعندك لعبة مثل Fortnite تم تأجيل موسمها الثالث للمرة الرابعة على التوالي بسبب عمليات الظلم و الفساد في الولايات المتحدة الأمريكية، و لكن التأجيل في بعض الأحيان يكون في صالح الشركات و الفرق المطورة للألعاب حيث يُظهر السمعة الطيبة للشركة و كيفية التعامل مع الأزمات لأنه كما قلت أنه ليس الوقت المناسب للأحتفال.

الجدير بالذكر أن الموسم الرابع للعبة Call Of Duty Modern Warfare سيكون بطله كابتن “برايس” و لهذا السبب أصبح هذا الموسم هو المنتظر لدى محبي اللعبة بشكل عام ، و في بعض الأحيان التأجيل يكون في صالحنا إذا كنا غير قادرين على لعب لعبتنا المفضلة في الوقت الحالي و أخبرني هل هذا التأجيل في صالحك أم لا؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟