تسريب موعد Intel القادم لحدث الكشف عن معالجات Tiger Lake!

تقوم Intel بتشويق جماهيرها دائماً قبل أي حدث مهم بخصوص ما تنتجه الشركة، كانت أخر هذه التشويقات هو أن الشركة أقرت بأن هناك “شيئاً كبيراً” على الأبواب وسيحدث في الثاني من سبتمبر للعام الحالي، أي بعد أقل من شهر من كتابة هذا الخبر الصحفي.

تم بالفعل تأكيد هذا الخبر من خلال التقويم الميلادي الخاص بموقع الشركة والذي يوضح بأنها ستقوم بالحديث عن معالجات الجيل الحادي عشر من سلاسل Core في الثاني من سبتمبر والتي تأتي تحت إسم Tiger Lake بدقة تصنيع الـ 10 نانومتر ورسوميات Intel Xe المنتظرة. لا نعلم بعد من الذي سيقوم بتقديم هذا الحدث أو مدته الزمنية، لكننا سنقوم بنقل أحداثه بالطبع.

شركة Acer وعدت مستخدميها بالفعل بوجود أجهزة قادمة تأتي بهذه المعالجات الجديدة المنتظرة، مما يشير إلى إحتمالية الحديث بشكل مفصل من Intel عن دعمها للشركات المصنعة لأجهزة الحاسب والتي ستعتمد على معالجات Tiger Lake تلك كشريحة المعالجة الأساسية لها عند الإطلاق.

هناك تاريخ مثير للإهتمام أيضاً وأقرب من تاريخ الحدث الخاص بـ Tiger Lake. في الأسبوع القادم، وخاصةً في يوم 13 من أغسطس، ستقوم Intel بإستضافة السيد “Raja Koduri” وهو أكبر مهندس في الشركة لكي يتحدث عن أحدث ما ستقدمه Intel في الفترة القادمة. من المحتمل أن يكون الموضوع الأساسي هو بطاقة DG1 الرسومية الخاصة بـ Intel، لكن لا يوجد أي تأكيد بعد لهذه الشائعة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟