تسريب ميعاد الإعلان والإطلاق لبطاقة NVIDIA RTX 3080 Ti في آسيا!

قامت منصة ITHome الآسيوية بنقل منشور من منتديات Expreview اليوم، مع العلم أن هذا المنشور لم يصبح متاحاً للوصول إليه بعد تسريبه الذي قد يكون صحيحاً أو خاطئاً لبطاقة GeForce RTX 3080 Ti وميعاد إطلاقها من خلال شركة NVIDIA، وليس هذا فقط، بل هناك بعض التفاصيل الأخرى أيضاً.

مصادر تؤكد أن بطاقة RTX 3080 Ti قادمة في شهر أبريل NVIDIA

قام الموقع بتسريب خطة إطلاق هذه البطاقة بالكامل. على حسب التسريب، سيتم الكشف عن بطاقة GeForce RTX 3080 Ti في يوم 18 من شهر مايو القادم. مراجعات البطاقة ستصدر، على حسب نفس التسريب، في يوم 25 من شهر مايو أيضاً، على أن يتم إطلاق البطاقة في الأسواق يوم 26 الذي يلي يوم صدور المراجعات.

تأتي هذه البطاقة من NVIDIA لتضع نفسها بين بطاقة GeForce RTX 3080 وGeForce RTX 3090، على أن تنافس بطاقة AMD Radeon RX 6900 XT التي ستأتي بأداءٍ مماثلٍ لها في نفس الفئة السعرية، خصوصاً وأن ما تقدمه NVIDIA من تقنيات ثانوية مثل تتبع الأشعة والتعلم العميق قد يعزز من قوتها في هذه الفئة السعرية.

مواصفات البطاقة تم تسريبها بالكامل من قبل، وتعتمد على معالج GA102-225 الرسومي والذي تم تسليحه بما يصل إلى 10240 نواة من أنوية CUDA. يأتي هذا المعالج الرسومي في بطاقة بـ 12 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6X العشوائية والتي تأتي بسرعة 19 جيجابت في الثانية واحدة، مما يعني أن نطاق السرعة الخاص به سيصبح 912 جيجابايت في الثانية الواحدة.

The post تسريب ميعاد الإعلان والإطلاق لبطاقة NVIDIA RTX 3080 Ti في آسيا! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟