تسريب ميعاد حدث PS5 الجديد وتلميحات عن Horizon Zero Dawn 2!!

بعد تأجيل حدث PS5 من قبل Sony ، ظهرت الكثير من التسريبات والأقاويل عن ميعاد الحدث الجديد كما لدينا تلميحات عن Horizon Zero Dawn 2 ، لذا لننطلق..

ظروف أمريكا الراهنة أجبرت Sony على تأجيل حدث PS5 والذي كان من المفترض أن ينعقد في الغد وبعد أن غلف الحزن والأسى مجتمع اللاعبين ، ظهرت تسريبات جديدة تقول بأن ميعاد حدث PS5 الجديد سيكون في يوم 12 يونيو المقبل وتأتي تلك التسريبات من على موقع 4Chan ومن موظفي التسويق لدى Sony وبالتالي الأمر قد يحتمل الصواب جداً أو الخطأ في نفس الوقت ، وعموماً سأنتظر تغريدة من Jason Schreier قريباً فستكون هي الناهية لكل الأمور قبل أن تعلن Sony عن الخبر رسمياً.

على صعيد آخر ، وجدنا حركة غير طبيعية يقوم بها فريق Guerrilla Games خصوصاً بعد الإعلان عن حدث PS5 أول مرة وعلى الرغم من قيام الفريق بمحو كل التغريدات التي كانوا يحمسون فيها اللاعبين للحدث إلا أن بعض المواقع تمكنت من أخذ صور سريعة للتغريدات ومما رأيناه فهناك ترغيب غير مُعتاد لا يحدث كل يوم من قبل Guerrilla Games لحث اللاعبين على مشاهدة الحدث مما دفع الكثيرين للإعتقاد بأننا سنشهد على Horizon Zero Dawn 2 خلاله بدون أدنى شك.

تغريدات من Richard Oud رئيس المصممين و Blake Rebouche أشعلت هذا الأمر وإن قمت بالبحث عن التغريدات فلن تجدها حالياً وفي الطبيعي ليست Guerrilla Games بالاستوديو النشط على تويتر لذا هناك أمر مريب يحدث.

عموماً توقعي الشخصي أننا سنرى فعلاً Horizon Zero Dawn 2 في الحدث أما يوم 12 يونيو فيبدو قريباً جداً ومستبعد لأن حدث Cyberpunk 2077 والذي كان سينعقد يوم 11 قد تأجل لـ 25 يونيو وبالتالي لا أعتقد أن الأمور ستؤول لهذا التاريخ ، ماذا عنكم شاركونا رأيكم..!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟