تسريب: نسخة Nemesis Edition من لعبة Resident Evil 3 قادمة قريبًا

 صدرت Resident Evil 3 Remake فى أبريل من عام 2020، وحققت تقييمات جيدة نوعًا ما لكنها وبالرغم من ذلك تلقت اللعبة إنتقادات كثيرة بسبب إزالة بعض المراحل والأماكن من اللعبة الأصلية، مثل Clock Tower و Raccoon Park والمقبرة، لكن على ما يبدو أن Capcom تعلمت من أخطائها وتنوي إضافة جميع المراحل والأماكن التي تم إزالتها من نسخة الريميك من خلال نسخة جديدة تحت عنوان Resident Evil 3 Nemesis Edition.

بحسب بعض التسريبات عبر منتديات 4Chan و موقع Reddit، فإنه هناك نسخة جديدة من اللعبة قادمة قريبًا تحت عنوان “Resident Evil 3 Nemesis Edition” والتي قد تصدر قريباً، أما عن الإضافات والتغييرات التي ستتوفر فى هذه النسخة. فإنها ستدعم تقنية تتبع الأشعة و دقة 4K و 60 إطار فى الثانية عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و Xbox Series X|S. 

كما أن هذه النسخة سيتم إضافة فيها جميع المناطق والأعداء والمقاطع السينمائية التي تم إزالتها في Resident Evil 3 Remake، مثل Clock Tower و Raccoon Park و Police Station. كما وسيتم إضافة بعض الأسلحة الجديدة. وبحسب التسريب أيضًا فستكون تلك النسخة هى مفاجئة فعاليات حدث Tokyo Games Show 2021 والذي سيقام من 30 سبتمبر الجاري وحتى 3 أكتوبر.

تم تسريب أيضًا الغلاف الخاص بنسخة Resident Evil 3 Nemesis Edition، وسعر نسخة الـ Deluxe والنسخة العادية من اللعبة من أحد المتاجر، كما ترون بالأسفل:

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟