تسريب يكشف عن سماعات سامسونج القادمة مع تصميم يشبه حبة الفول

  عندما أطلقت سامسونج سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds كانت من بين أفضل السماعات شعبية العام الماضي ولكن يبدو أن العملاق الكوري يعمل على نوع مختلف تماما من السماعات.

ويشير تسريب جديد إلى أن شركة سامسونج تعمل على سماعات لاسلكية تبدو مختلفة تماما عما أطلقته من قبل حيث يأتي تصميمها على شكل حبة الفول أو الفاصولياء.

ومن الوهلة الأولى قد نشعر ببعض الغرابة في التصميم ولكننا سرعان ما نلاحظ أن هذا هو التطور الطبيعي مع شكل غير تقليدي للجيل القادم من سماعات سامسونج اللاسلكية الذي يتوافق مع كافة المستخدمين.

إقرأ أيضا : تسريب صور ومواصفات سماعة سوني اللاسلكية الجديدة WH-1000XM4

ولعل هذا التصميم الغير تقليدي، سوف يسمح للمستخدم بتثبيت السماعة بشكل جيد داخل الأذن كما أن شكلها الذي يشبه حبة الفول صغيرة الحجم مع الإنحناء الطفيف سوف يجعلها مناسبة أكثر للأشخاص الذين يمتلكون آذان أصغر.

أيضا سوف يساعد التصميم المميز لسماعة سامسونج اللاسلكية والذي لا يضم غطاء من السيليكون إلى فصل المستخدم عن العالم الخارجي وتوفير عزل صوت من خلال إلغاء الأصوات المحيطة والضوضاء.

 وتأتي سماعات سامسونج الجديدة بإسم ” SM-R180″ ووفقا للتسريبات سوف تضم إثنين من مكبرات الصوت لتوفير تجربة صوتية أفضل للمستخدم مع ميكروفونات عازلة لكي يحصل المستخدم على صوت واضح دون تشتيت عند اجراء المكالمات.

 أخيرا، لا يوجد أي معلومات حول حجم البطارية والتفاصيل الأخرى، لأن السماعة مازالت في مرحلة الإختبار، ولكن قد يتم إطلاق تلك السماعات اللاسلكية في غضون بضعة أشهر.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟