تسريب يكشف موعد إطلاق جهاز أبل الجديد آيفون 9

 بالرغم من تفشي فيروس كورونا في معظم بلدان العالم وتأثيره السلبي على كافة القطاعات وحتى شركات التكنولوجيا، إلا أن هذا لم يمنع أبل من العمل على قدم وساق لإطلاق آيفون 9 في وقت قريب جدا.

وعلى ما يبدو فإن آيفون 9 قاب قوسين أو أدنى للظهور وفقا لآخر الشائعات، حيث نشر حساب التسريبات Jon Prosser على تويتر تاريخ كشف النقاب عن الجهاز الجديد لأبل.

وعبر تغريدة على تويتر قال Jon Prosser أن في آخر إجتماع لموظفي أبل، تم مناقشة الإستعدادات وموعد إطلاق الجهاز الجديد والذي سيكون يوم 15 من الشهر الجاري.

إقرأ أيضا : أبل قد تؤجل إطلاق آيفون 12 للعام القادم 2021 بسبب كورونا

كما سيتم البدء في شحن الجهاز الجديد يوم 22 من نفس الشهر، ومع ذلك فإن تلك التواريخ مازالت مؤقتة فقد يطرأ أي تغييرات مستقبلية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وللتحضير من أجل إطلاق جهاز الآيفون في الأسواق، تعمل أبل على اختيار بعض موظفي البيع بالتجزئة لديها من أجل تدريبهم على البيع عبر الإنترنت وتقديم الدعم الفني لمستخدمي الجهاز الجديد أونلاين.

ووفقا للتسريبات فإن آيفون 9 سيكون نسخة مشابهة من آيفون 8 في التصميم ولكن سوف يتم إضافة بعض المواصفات الجديدة مثل حجم الشاشة والذي سيأتي بقياس 4.7 بوصة كما سوف يتم تزويد الآيفون الجديد بمعالج أبل القويA13 Bionic .

علاوة على ذلك، سوف يضم آيفون 9 رامات بسعة 3 جيجابايت ومساحة تخزينية بحجم 128 جيجابايت ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 399 دولار، وفي تسريب آخر، قد تُطلق أبل نسخة أخرى بشاشة أكبر تحت إسم آيفون 9 بلس.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟