تطبيق أنصار ترامب Parler يعود للحياة بعد شهر من التوقف

تم إعادة فتح الشبكة الإجتماعية بارلر Parler والتي استخدمها أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمهاجمة مبنى الكابيتول احتجاجا على نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وبعد انقطاع عن العالم لمدة شهر، عادت الشبكة الإجتماعية بارلر Parler للحياة من جديدة وأصبحت الشبكة متاحة حاليا للمستخدمين وسوف يتم استقبال الإشتراكات الجديدة الأسبوع المقبل.

Parler

وتعود الشبكة الإجتماعية البديلة بعد أن حظرتها أمازون وجوجل وأبل بسبب التهديدات العنيفة التي تحدث على المنصة دون أي إشراف أو رقابة من مسئولي المنصة.

وأصبحت الشبكة الإجتماعية بارلر، ملاذا للمستخدمين الذين يتم حظرهم من المواقع الكبيرة أو لا يتفقون مع سياسات الإعتدال الخاصة بشبكات مثل تويتر وفيسبوك.

ومع أن العديد من الشركات رفضت تقديم خدمات لتطبيق بارلر إلا أنه قام بنقل تسجيل الدومين الخاص به لشركة Epik المعروفة بتقديمها ملاذا للمواقع التابعة لليمين المتطرف.

إقرأ أيضا : قاضٍ يرفض دعوى قضائية من الشبكة الإجتماعية بارلر Parler ضد أمازون

ومع عودة موقع بارلر للحياة على الإنترنت، لا يزال هناك مشكلة التطبيق والذي تم إزالته من على متجري التطبيقات لأبل وجوجل ولم يعود للمتجر حتى الآن.

أيضا تم فصل الرئيس التنفيذي للشبكة جون ماتزي بعد أحداث الشغب المؤسفة وتبحث الشبكة عن رئيس تنفيذي جديد كما أن الشبكة تخضع للتدقيق من قبل الكونجرس ويتم التحقيق في عمليات تمويلها بسبب هجوم مبنى الكابيتول.

أخيرا، لن يكون تطبيق بارلير بديلا للشبكات الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر، ولكنه سيكون المكان المناسب للعنصريين والمتطرفين وأصحاب الآراء العنيفة والخطيرة.

The post تطبيق أنصار ترامب Parler يعود للحياة بعد شهر من التوقف appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟