تطبيق إدارة كلمات السر LastPass يفرض قيودا على الحسابات المجانية

يعتزم تطبيق حفظ وإدارة كلمات السر LastPass إضافة قيود جديدة إلى الحسابات المجانية لديه، واعتبارا من 16 مارس، يُسمح للمستخدم بإدارة كلمات المرور لفئة واحدة فقط من الأجهزة.

ومع البدء في تنفيذ تلك القيود الجديدة، وإذا اختار المستخدم فئة الهواتف الذكية، سيقتصر استخدام تطبيق حفظ وإدارة كلمة المرور LastPass على هواتف الأندرويد والآيفون والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

LastPass

بينما اختيار استخدام تطبيق LastPass على أجهزة الكمبيوتر، سوف يمنحك القدرة على تشغيل تطبيق إدارة كلمات المرور لاست باس على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب التي تعمل بالويندوز و الماك ولينكس.

ووفقا لتطبيق LastPass، سيطلب من المستخدمين الإختيار في المرة الأولى بعد منتصف الشهر القادم، وسوف تكون قادر على التبديل بين الفئات وحتى 3 مرات وبعدها لن تستطيع تغيير فئة الأجهزة.

إقرأ أيضا : كيفية استخدام ميزة التكبير على ساعة أبل الذكية

ومع أن الحسابات المجانية سوف تكون مقيدة بإستخدام التطبيق على فئة واحدة من الأجهزة، إلا أنهم سيتمكنون من عرض كلمات السر وإدارتها عبر عدد غير محدود من الأجهزة داخل الفئة التي تم اختيارها.

بالإضافة إلى تقييد أنواع الأجهزة، اعتبارا من 17 مايو، سيفقد مستخدمي الحسابات المجانية القدرة على الوصول إلى الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني.

أخيرا، يهدف LastPass من تلك القيود الجديدة، تشجيع الحسابات المجانية على الترقية للإشتراكات المدفوعة ويوفر التطبيق اشتراك بريميوم بسعر 3 دولارات شهريا، بينما يكلف الإشتراك العائلي 4 دولارات ويمكن استخدامه من قبل 6 أشخاص.

The post تطبيق إدارة كلمات السر LastPass يفرض قيودا على الحسابات المجانية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟