تطبيق تيليجرام يتيح ميزة مكالمات الفيديو على الأندرويد والآيفون

يحتفل تطبيق التراسل الفوري تيليجرام بالذكرى السنوية السابعة على إنطلاقه، وبسبب تلك المناسبة، قرر أن يقدم لمستخدميه ميزة رائعة طال إنتظارها كثيرا.

والميزة الجديدة سوف تكون بالسماح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو من خلال تطبيق Telegram وهكذا أصبح يدعم تطبيق المراسلة المكالمات المرئية التي طلبها المستخدمين في السابق.

وعبر مدونته الرسمية قال تطبيق تيليجرام “سلط عام 2020 الضوء على أهمية التواصل وجها لوجه في ظل جائحة كورونا، ولهذا قمنا بتوفير ميزة مكالمات الفيديو والتي أصبحت متاحة على نظامي الأندرويد والآيفون”.

ومع أن ميزة مكالمات الفيديو على تطبيق التراسل الفوري تيليجرام مازالت نسخة تجريبية، إلا أن التطبيق أتاح إمكانية تفعيلها من قبل أي مستخدم لديه أحدث إصدار من Telegram.

إقرأ أيضا : روسيا ترفع الحظر عن تطبيق التراسل الفوري تيليجرام Telegram

وميزة المكالمات الفيديو المرئية على تطبيق تيليجرام تعمل على غرار أي تطبيق مكالمات فيديو آخر، بمجرد فتح أحدث إصدار من تطبيق Telegram، يمكنك ببساطة النقر فوق الملف التعريفي للمستخدم وتحديد خيار مكالمة فيديو.

ووفقا لتطبيق Telegram، فإن جميع مكالمات الفيديو محمية بتشفير من طرف إلى طرف وهو نفس التشفير الذي يعتمد عليه تطبيق التراسل الفوري لتأمين المحادثات والدردشات والمكالمات الصوتية.

أخيرا، تطبيق التراسل الفوري يضم حاليا أكثر من 400 مليون مستخدم نشط كما أنه ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها في كل مكان بالعالم للبقاء على اتصال بالعائلة ورفقاء الدراسة وزملاء العمل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟