تطبيق سيجنال Signal يشهد ارتفاعا في عدد مستخدميه بسبب الأحداث الحالية

 بعد انتقاد أغنى رجل في العالم حاليا إيلون ماسك لشبكة فيسبوك وسياسة الخصوصية الجديدة من واتساب، يشهد تطبيق التراسل الفوري المشفر سيجنال Signal ارتفاعاً في عدد مستخدميه حاليا.

وكان إيلون ماسك مؤسس تيسلا الذي تخطى حاليا جيف بيزوس ليصبح أغنى رجل في العالم، قد انتقد فيسبوك بعدما سمحت لمناصري ترامب الذين هاجموا مبني الكابيتول بتنظيم أنفسهم عبر منصتها.

سيجنال Signal

البيانات التي يجمعها ماسنجر وواتساب من المستخدمين

واقترح إيلون ماسك على متابعيه البالغ عددهم 41.5 مليون شخص على تويتر أن يقوموا بتجربة تطبيق التراسل الفوري Signal بدلا من استخدام تطبيقات الشبكة الإجتماعية فيسبوك.

أما السبب الثاني الذي ساهم في زيادة عدد مستخدمي تطبيق سيجنال Signal يرجع إلى سياسة الخصوصية الجديدة التي أعلن عنها تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب.

إقرأ أيضا : تعرف على الهواتف التي لن تستطيع تشغيل واتساب WhatsApp في 2021

ووفقا لسياسة الخصوصية الجديدة، سيتعين على مستخدمي واتساب السماح إلى فيسبوك والشركات التابعة لها بجمع بيانات واتساب بما في ذلك أرقام هواتف المستخدمين وجهات الإتصال والمواقع وغيرها.

سيجنال Signal

البيانات التي يجمعها تيليجرام وسيجنال من مستخدميه

وفي حالة عدم موافقة المستخدمين على السياسة الجديدة بحلول يوم 8 من شهر فبراير، سيفقدون القدرة على الوصول لتطبيق التراسل الفوري المملوك لشركة فيسبوك.

ودفعت تلك الخطوة من قبل واتساب، الكثير من المستخدمين لحذف حساباتهم على واتساب والتحول لتطبيقات مشفرة أخرى مثل سيجنال Signal و تيليجرام.

أخيرا، واتساب الذي يتحدث أنه تطبيق الخصوصية يعطي إنذارا نهائيا لحوالي 2 مليار مستخدم، إما مشاركة بياناتهم الشخصية أو حذف حساباتهم، ربما حان الوقت لتجربة تيليجرام أو سيجنال.

The post تطبيق سيجنال Signal يشهد ارتفاعا في عدد مستخدميه بسبب الأحداث الحالية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟