تطبيق Discord يتحول من خدمة للاعبين إلى خدمة لجميع المجتمعات!

في فبراير الماضي، بدأ القائمون على منصة Discord بإعادة صياغة خدماتها وقررت أن تقوم بالتخلص من خاصية الـ Game Launcher والمتجر الخاصة بالألعاب في داخل المنصة نفسها. أما الآن، فالجزء الجديد من خطتهم تضمن وضع Discord كمنصة من أجل التواصل الإجتماعي وليست من أجل اللاعبين فقط كما إعتدنا عند إطلاقها.

منذ إطلاق منصة Discord، كانت معروفة بشكل كبير من أجل اللاعبين بشكل خاص وكانت مصممة من أجل اللاعبين أيضاً. أما في الأعوام الأخيرة، فبدأ صناع المحتوى بإنشاء المخدمات الخاصة بهم للحديث مع معجبيهم والتواصل معهم بشكل أقرب حتى أصبحت المنصة غير منحصرة لللاعبين فقط.

أقر العاملون على المنصة بأن العديد من مستخدمي Discord يعتمدون عليه من أجل التواصل بشكل يومي. يقوم مستخدميه بمشاركة أفكارهم المختلفة ولحظاتهم الممتعة على المنصة. لهذا السبب، قرر القائمون عليها بالقيام بجعلها أكثر ترحاباً لكي تضم جميع الفئات المختلفة من الناس وترك جزئية أن منصة Discord مصممة من أجل اللاعبين، بل مصممة من أجل الجميع.

من الجدير بالذكر أن المنصة تطور في الوقت الحالي من تجربة الإستخدام لكي تضم خواص جديدة من أجل الجميع. جميع النكات التي نراها من التطبيق أثناء تحميله وأثناء العمل عليه ستختفي لتأخذ مكانها بعض الرسائل التي تناسب جميع الفئات المختلفة. كل هذا أيضاً سيأتي مع موقع جديد وشعار أجدد وهو “مكانك للمحادثة”.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟