تطبيق Google Duo يسمح بوجود 12 شخص في نفس محادثة الفيديو في أخر تحديث

بما أن الجميع يلزمون بيوتهم في الوقت الحالي وفي الأغلب سيستمر هذا الوضع، فالطلب والعمل على التطبيقات التي تقوم ببث محادثات الفيديو مثل Zoom و Google Duo صار أمراً شائعاً بين الجميع لأن هذه التطبيقات هي الحل الأمثل للحصول على تجربة كاملة في التواصل مع الأشخاص.

هذه التطبيقات حظت بتحميلات كثيرة للغاية وخاصةً لمن يريدون التواصل مع طاقم عملهم في نفس الوقت، هذا ما جعل تطبيق Google Duo يقوم برفع عدد المستخدمين في المحادثة الواحدة من ثمانية أشخاص إلى إثنا عشر شخصاً في نفس الوقت لزيادة التواصل بين الأفراد وبعضهم البعض.

جاء هذا الإعلان من خلال المسؤولة عن وحدة التصميم الخاصة بالتطبيق نفسه. حتى الآن، يمكن أن ينضم ثمانية أشخاص إلى نفس المحادثة. هذا الأمر يجعل تطبيق Google Duo ليس المرغوب فيه بأفضل شكل، المعظم يتوجه إلى التطبيقات التي توفر عدد أكبر من الأشخاص في نفس المكالمة.

مستخدمي Google Duo من المفترض أن يتاح لهم هذا الأمر اليوم. لا نعلم بعد إن كانت هذه التغييرات ستظل معنا حتى نهاية الوباء أم لا. الإحتمالات العظمة أنه سيظل لأنه لا يوجد سبب لإرجاع عدد المستخدمين إلى ثمانية مرة أخرى إذا كانت المخدمات تتحمل بالفعل وجود 12 فرد.

قرار Google هذا يعتبر رائع للغاية. رائع لأنه في نفس الوقت الذي تقوم فيه شبكات مثل Netflix و Disney بالتقليل من الجودة التي يتم البث بها لتقليل الحمل على بنيتها التحتية.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟