تعاون EK و PowerColor ينتج عنه بطاقة Liquid Devil RX 5700 XT

تعاون EK و PowerColor ينتج عنه بطاقة Liquid Devil RX 5700 XT

من الواضح أن شركة EK عملاقة تصنيع حلول التبريد المائي في العالم لا تفوت فرصة عليها لتتعاون مع مختلف الشركات سواء كانت المصنعة للوحات الام او المصنعة للبطاقات الرسومية حتى الشركات المصنعة لكيسات الحاسوب كان لها نصيب بالتعاون مع EK .

اليوم يبدو أننا أمام واحدة من أفضل البطاقات الرسومية من سلسلة RX 5700 XT في العالم, PowerColor Liquid Devil Radeon RX 5700 XT هي البطاقة الرسومية التي قدمت فيها PowerColor أحدث وأفضل المكونات لتصنعها وتقدمها للاعبين المحترفين الراغبين بكسر الخطوط الحمراء وإخراج كامل قوة تلك البطاقة حتى أخر قطرة, بالتعاون طبعاً مع EK التي كانت مسؤولة عن جانب التبريد المائي لتعزيز البطاقة وتخفيض حرارة المعالج الرسومي ودوائر الطاقة بجانب رقاقات الذاكرة.

إن كنت لا تعلم, فإن سلسلة Devil من PowerColor تستخدم فقط المعالجات الرسومية التي خضعت لعملية pre-binned لتختار فقط رقاقات المعالج الرسومي الاكثر جودة لتحقق الترددات الأفضل مقارنة بالبطاقات الأخرى. تلك الرقاقات ذات الأفضلية العالية عندما يأتي الامر لكسر السرعة والعمل بترددات مرتفعة جداً, مركبة على PCB بتصميم جديد من 12 طبقة ، والمجهز مع 10 دوائر طاقة عالية الجودة, مع مكونات ومكثفات بوليمر و DrMOS المشهود لها بتحملها وعمرها الافتراضي الطويل.

أما لضمان أن تلك المعالجات الرسومية الخارقة السرعة تستطيع أن تصل لتردداتها القصوى، فإن البلوك المائي EK المركب مسبقاً على البطاقة يتكفل بهذه المهمة بجانب توفير عمر افتراضي أطول للبطاقة بسبب قدراته المتفوقة التي يقدمها التبريد المائي.

قاعدة البلوك مصنوعة من نحاس عالي الجودة مطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي مصنوع من زجاج أكريليك وآسيتال POM أسود متين. غطاء البلوك المائي الفريد معزز بلمعان أسود خفيف مع شعار Devil الذي يضيف لمسة جمالية ستعجب اللاعبين بلا شك. أما من ناحية الإضاءة, فكامل الإضاءة على البطاقة قابلة للتعديل، مما يسمح بمؤثرات متنوعة بواسطة أداة تحكم PowerColor DevilZone FAN RGB.

البطاقة الرسومية تأتي أيضاً مع EK-CryoFuel Dye Pack وهي حزمة Dye Pack تتضمن قوارير صبغة باللون الأزرق، الأصفر، والأحمر لتضيفها على سائل التبريد. أما التكلفة المالية, فهي وللأسف مرتفعة الثمن حيث تكلفك 600 دولار.

ما رأيكم بهذه البطاقة الجديدة من PowerColor التي تعمل بتردد 2070MHz مع Boost؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Cart

No products in the cart.

Support تحتاج الى مساعدة ؟