تعاون Sega مع Microsoft لن ينتج عنه ألعاب حصرية لأجهزة Xbox

 خلال الأسابيع القليلة الماضية كشفت شركة Sega عن تعاون أو تحالف استراتيجي مشترك بينها وبين شركة Microsoft، بحسب ما تم الإعلان عنه، فإن هذا التعاون سيجعل Sega تعمل على تطوير ألعاب سحابية لمنصة Azure السحابية الخاصة بشركة Microsoft، لكن هذا لا يعنى إصدار ألعاب حصرية لأجهزة Xbox.

في اجتماع مالي لشركة النشر اليابانية Sega، أوضحت الشركة من خلال تصريح، أن الهدف من التعاون ليس إصدار ألعاب حصرية لـ Microsoft أو أجهزة Xbox. 

إليكم التصريح:

لدينا بالفعل علاقة عمل وثيقة مع Microsoft، لقد قمنا بالإستعانة بمصادر خارجية لتطوير عنواينهم على نطاق واسع، وكطرف ثالث، فإننا نوفر مجموعة متنوعة من العناوين. عندما أعلنا عن مبادرة Super Game كانت Microsoft متفقة مع هذه الرؤية. وحول هذا التعاون، فنحن لا نتحدث عن إصدار حصرية لشركة Microsoft ولكنا نتحدث عن تطوير Super Game.

ولمن لا يعلم ما هى تلك المبادرة (Super Game) التي تتحدث عنها Sega فهي لتطوير عناوين مبتكرة، هدفها الأساسي هو جمع اللاعبين عبر الإنترنت، أو بشكل عام بشكل يشبه الخدمات السحابية وهو ما جعل Microsoft تتعاون مع Sega، لكي يتم تطوير المنصة السحابية Azure، بالطبع هذه المبادرة أمامها العديد من السنوات ليتم تطبيقها.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟