تعديلات طارئة لحدث الكشف عن PS5 وألعابه في يونيو و State of Play قادم

يبدو بأن هناك بعض التعديلات على خطط Sony لحدث الكشف عن منصة PS5 وألعابها الحصرية والتي كنا ننتظرها في 4 يونيو ولكن بحسب نفس المُسرب Jeff Grub فهناك تعديلات طارئة أخيرة ، لنتعرف على التفاصيل..

أعلن المُسرب Jeff Grub عن بعض المعلومات الهامة التي تخص حدث الكشف عن PS5 ، الموضوع يخص بعض التعديلات التي تعمل عليها الشركة لحدث الكشف عن PS5 الرسمي إلى جانب حفنة الألعاب التي سترافقه ولربما كنتم معنا أعزائي القراء عندما تحدث Jeff في آخر خبر كتبناه عن أن حدث PS5 سيكون في 4 يونيو بشكل أكيد بل وسرب تسونامي من ألعاب الطرف الأول والثالث التي ستعرضها الشركة وعلى رأسهم God of War 2 وغيرهم.

المهم أن بحسب Jeff فخطة 4 من يونيو تلك قد تتأجل وليس بالبعيد بل ببضع أيام لا أكثر ولكنها لن تخرج خارج نطاق أول أيام يونيو وتوقعي الخاص أن يكون أقصى ميعاد للحدث هو يوم 10 يونيو وليس بعد ذلك ، تحدث أيضاً المسرب عما سنراه في هذا اليوم قائلاً أن احتمالية الكشف عن شكل PS5 أصبحت أضعف الآن ، قد تحدث في هذا العرض أو قد لا تحدث هو لا يستطيع التأكيد على تلك النقطة.

إذاً ما الذي سنراه في 4 من يونيو أو الميعاد المؤجل منه ؟؟ يقول Jeff أننا سنحصل على نظرة أولى لبعض ألعاب الطرف الأول والثالث بل من الممكن أن تتغير الخطة بحسب آخر معُطيات تمر بها Sony حالياً أي لاتتوقعوا الكثير في الحدث القادم ولكن..

ما أكده Jeff هو أننا بصدد حدث آخر كبير ستكون فقرة State of Play في مطلع أغسطس تحضر لها الشركة من الآن وهو متأكد من رؤيتنا للـ PS5 هناك مع باقة من أهم الألعاب الحصرية أو من الطرف الثالث التي كنا ننتظرها..!

عموماً وما نحن متأكدين منه هو رؤيتنا لألعاب قوية قريباً وهذا بحسب تصريح السيد Yoshida المدير التنفيذي اليوم في اجتماع لـ Sony ، مزيد عن هذا الأمر تجدونه هنا..

الحقيقة أني مُحبط ولكن ما العمل ؟ سننتظر لنرى ، شاركونا رأيكم في تلك الأخبار !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟