تعرف على الأداء التقني للعبة Elden Ring

 كشف كل من استوديو From Software وشركة النشر اليابانية Bandai Namco عبر موقع شركة النشر، عن الأداء التقني للعبة المنتظرة Elden Ring عبر الأجهزة المنزلية من الجيل الحالى والقديم بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي.

عبر الحاسوب الشخصي ستعمل اللعبة بدقة عرض تصل إلى 4K بالإضافة إلى إطارات تصل إلى ما يزيد عن 60 إطار فى الثانية الواحدة، كما ستدعم تقنية HDR بالإضافة إلى تقنية تتبع الأشعة (Ray tracing).

أما عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4، فستعمل اللعبة بدقة 1080P و30 إطار فى الثانية عبر جهاز PS4 Slim أو العادى. أما عبر جهاز PS4 Pro فستعمل بدقة 1800P بالإضافة إلى 60 إطار فى الثانية. أما عن جهاز PS5 فستعمل اللعبة بدقة عرض تصل إلى 4K و 60 إطار فى الثانية بالإضافة إلى دعم HDR وتقنية تتبع الأشعة.

بالنسبة إلى أجهزة Xbox One, Series X|S فستعمل اللعبة بدقة 900P و 30 إطار فى الثانية عبر جهاز Xbox مع دعم HDR عبر جهاز Xbox One S. أما عن جهاز Xbox One X فستعمل بدقة 4K و 30 إطار فى الثانية مع دعم HDR. أما عن Xbox Series S فستعمل بدقة 1440P و 60 إطار فى الثانية مع دعم HDR. وأخيرًا عبر جهاز Xbox Series X فستعمل بدقة 4K و 60 إطار فى الثانية ودعم HDR بالإضافة إلى تقنية تتبع الأشعة. 

ستوفر اللعبة نمطي لعب عبر أجهزة الجيل الحالى وهما، نمط الجودة (Quality Mode) الذي يزيد دقة عرض اللعبة على حساب عدد الإطارات فى الثانية، ونمط الأداء (Performance mode) الذي يزيد عدد الإطارات فى الثانية على حساب دقة العرض.

تصدر Elden Ring فى 25 فبراير 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One, Series X|S والحاسوب الشخصي.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟