تعرف على البطل الجديد Gryphon أحدث أبطال لعبة For Honor.

10 ديسمبر 2020 هو موعدنا مع البطل الجديد Gryphon أحدث أبطال لعبة For Honor من Ubisoft ويأتي هذا الإطلاق بالتزامن مع الموسم الرابع بغد إصدار Warmonger مؤخراً.

يعتبر Gryphon ثاني بطل يتم إضافته في العام الرابع وبهذا الشكل تكون اللعبة تحتوي على 28 بطلاً قابلون للعب عبر فصائل اللعبة الأربعة.

كان يُعرف Gryphon سابقاً باسم Holden Cross، والذي كان محارباً عظيماً في Order of the Lawbringers والذين حاربوا إلى جانب Apollyon في ’فيلق بلاكستون‘ (Blackstone Legion). لكن رفضه زملاؤه الـ Lawbringers بعد وفاتها مما دفعه للانضمام إلى جماعة من المرتزقة والانطلاق في رحلة عبر العالم، وتشكيل صداقات عبر كل الفصائل وتعلّم تقنيات قتالية جديدة. يأتي الفارس الهائم Gryphon مسلحاً برمح طويل متين يسمى Bardiche، وهو هنا لقيادة المقاومة للفوز ضد Order of Horkos.

[embedded content]

ابتداءً من 10 ديسمبر/25 ربيع الآخر، يمكن للاعبين شراء Gryphon من متاجر الطرف الأول بسعر $7.99 كجزء من حزمة تتضمن البطل الجديد، وحلية حصرية، وزي نخبة واحد، وثلاثة صناديق، ومرتبة بطل لمدة 7 أيام. كما سيتمكن اللاعبون من فتح البطل Gryphon في 24 ديسمبر/9 جمادى الأولى بقيمة 15 ألف Steel داخل اللعبة.

أخيرا تذكر عزيزي القارئ أنه سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة حول Gryphon ومحتوى الموسم الرابع للعام الرابع في بث Warrior’s Den مباشر خاص بتاريخ 3 ديسمبر/18 ربيع الآخر في تمام الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت دبي عبر قناة For Honor على تويتش: twitch.tv/forhonorgame، مع مكافآت Twitch Drops حصرية من ضمنها صناديق غنائم وفرصة للحصول على 100 ألف Steel أو البطل الجديد Gryphon.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟