تعرف على تفاصيل الطلب المسبق للعبة Gran Turismo 7

أعلنت شركة Sony منذ قليل عن فتح الطلب المسبق للعبة السباق المنتظرة Gran Turismo 7 كما وكشفت عن تفاصيل الطلب المسبق، والتى من المقرر أن تتوفر على أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4 فى مارس من العام المقبل.

إذا قمتم بطلب اللعبة بشكل مسبق، فستحصلون على 100000 CR (العملة داخل اللعبة) و 3 سيارات وهم: MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT Stealth Model و Porsche 917 LIVING LEGEND ’14 و Toyota Supra GT500 ’97 (Castrol TOM’S).

توفر اللعبة 3 نسخ، وهم النسخة العادية وتعمل على جهاز الـ PlayStation 5 و 4 وتلك بسعر 70 دولار أمريكى، وأما نسخة جهاز الـ PlayStation 4 فهى متوفرة للطلب المسبق بسعر 60 دولار، وستحصل على المحتويات المذكورة أعلاه فى هذه النسخ.

أما النسخة الثالثة فهى نسخة 25TH ANNIVERSARY EDITION، وتلك متوفرة بسعر 90 دولار ومنها نسختين، النسخة الفيزيائية والنسخة الرقمية.

بالنسبة للنسخة الفيزيائية فهى تقدم 1600000 CR، و4 سيارات وهم: المذكورين أعلاه بالإضافة إلى Toyota GR Yaris، و 30 صورة رمزية، والموسيقى الخاصة باللعبة، وتعمل على جهاز الـ PlayStation 5 / 4. أما النسخة الرقمية فستقدم نفس هذه الأشياء، لكن الفرق هنا أن الموسيقى الخاصة باللعبة ستكون بشكل رقمي، أى أنك ستقوم بتنزيلها ولن تكون على CD، 

الترقية من أجهزة الـ PlayStation 4 إلى PlayStation 5، لن تكون مجانية بل ستقوم بدفع 10 دولارات أخري لترقية اللعبة.

تصدر Gran Turismo 7 فى 3 مارس 2022 عبر أجهزة الـ PlayStation 5 و PlayStation 4.

 

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟