تعرف على تفاصيل ديمو Outriders مساحته ووقت إطلاقه في أنحاء العالم

قام المطور People Can Fly بتفصيل الديمو القادم لـ Outriders ، والذي سيتم نشره في 25 فبراير في الساعة 7 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، عبر سلسلة تغريدات واسعة النطاق.

Outriders Square Enix People Can Fly

لقد أكد المطور أولاً وقبل كل شيء أن الديمو سيكون مجانيًا وليس Beta ، تم الكشف أيضًا عن مواعيد الإصدار لكل منطقة مع وصول الديمو إلى طوكيو وسيدني في وقت مبكر من صباح يوم 26 فبراير.

سيكون الديمو متاحًا على PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي عبر Steam و Nvidia GeForce NOW ، مطلوب ما لا يقل عن 24 جيجابايت على جهاز الحاسب الشخصي بينما تحتاج وحدات التحكم إلى 22 جيجابايت كحد أدنى ، لن يكون التحميل المسبق متاحًا ولكن لن يكون للعرض التوضيحي حد زمني وسيظل متواجداً حتى بعد إطلاق اللعبة.

من حيث المحتوى ، يمكن للاعبين الوصول إلى المقدمة والفصل الافتتاحي وبالتالي ، سيقتصر الأعداء والعتاد على أبسط الأشياء ، أما بالنسبة إلى الموارد ، فسيتم تحديدها أيضًا لضمان التوازن الصحيح لأولئك الذين يدخلون اللعبة الكاملة ، وذلك لأنه يمكن نقل تقدم المرء من الديمو إلى اللعبة الأساسية ، و لسوء الحظ ، لن يكون من الممكن نقل الحفظ و التقدم بين الأنظمة الأساسية أو من ديمو Steam إلى اللعبة الكاملة على Epic Games Store.

من المقرر حاليًا إطلاق Outriders في الأول من أبريل ، ترقبوا المزيد من التفاصيل عند بدء الديمو الأسبوع المقبل.

The post تعرف على تفاصيل ديمو Outriders مساحته ووقت إطلاقه في أنحاء العالم appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟