تعرف على شكل أغلفة بعض ألعاب Ubisoft على PS5

أصدرت شركة Sony غلاف Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على PS5 منذ وقت ليس ببعيد لإعطائنا فكرة واضحة عما يمكن أن نتوقعه من شكل النسخ الفيزيائية على PS5 ، إنه بالتأكيد مظهر فريد و يميز نفسه تمامًا عن PS4 ، الآن لدينا شكل النسخ الفيزيائية لـ PS5 لثلاث ألعاب أخرى ، هيا بنا نمعن النظر عليهم.

وضعت أمازون قوائم PS5 للعديد من الألعاب القادمة ، وثلاثة منها مخصصة لثلاث إصدارات ضخمة من Ubisoft وهم Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و Far Cry 6 ، ليس المظهر جديد بالطبع ، لقد رأينا كل هذه الأشياء من قبل ولكن هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها أشكالًا مختلفة من PS5 على الأقل بصفة رسمية ، ألق نظرة أدناه.

ومن المثير للاهتمام أن أمازون تبيع أيضًا إصدارات PS4 من كل من الثلاثة ألعاب أرخص بحوالي 10 دولارات من نظيراتها في PS5 ، كنت أتطلع إلى الحصول على إصدارات PS5 من هذه الألعاب بسعر رخيص مثل PS4 فهذه طريقة جيدة للقيام للحصول على مبيعات أكثر حيث تقدم جميعها ترقيات مجانية إلى الجيل القادم.

تصدر Watch Dogs: Legion في 29 أكتوبر ، وستصدر Assassin’s Creed Valhalla في 17 نوفمبر ، بينما يتم إطلاق لعبة Far Cry 6 بعد Assassin’s ببضعة أشهر في 18 فبراير على PS4 , Xbox One , PC , Stadia و بالطبع على أجهزة الجيل القادم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟