تعرف على موعد إطلاق جهاز أبل الجديد آيفون SE 2020

 ما بين أنباء وتسريبات وتقارير مُطلعة، يبدو أن جهاز الآيفون الجديد طراز إس إي، سيكون باكورة الهواتف الجديدة لأبل في عام 2020.

وفقاً لعدد من التقارير المطلعة، فإن شركة أبل قد عزمت أمرها على إطلاق جهاز آيفون SE في وقت ما من هذا الشهر، لم يتم تحديده.

بعض التقارير وأحدها هو حساب التسريبات Jon Prosser  والذي أعلن عبر تويتر بأن موعد إطلاق آيفون 9 سيكون يوم 15 أبريل، وهناك توقعات أخرى من البعض تُرجح تأخر هذا الموعد، بسبب ظروف الاقتصاد، وانخفاض الطلب. ومن ناحية أخرى، فإن على أبل أن تحدث فارقاً زمنياً بين إصدارها للهاتف SE والإصدار المحدث منه SE2.

إقرأ أيضا : تسريب يكشف موعد إطلاق جهاز أبل الجديد آيفون 9

لا تزال أبل تقوم بتسليم جهاز الآيفون 8 حتى تاريخ 15 أبريل، ومن المعروف أن هاتف الآيفون SE سيكون بديلا للإصدار 8.  وهو ما يرجح تأخر موعد إصدار الهاتف الجديد.

تنبأت التقارير أيضاً أن تكلفة الهاتف الجديد من أبل ستتبدأ من 399 دولار فقط، حيث سيكون للجهاز الجديد هيكلاً يكاد يتطابق مع هيكل الآيفون 8، لكنه سيكون مزوداً بشريحة A13 الموجود في الآيفون 11.

يتوقع أيضاً أن يخلو الجهاز الجديد من مقبس سماعة الأذن مقاس 3.5 مم، وتقنية 5G. وعلى الرغم من ذلك، فإن التوقعات تشير إلى أن الجهاز سيكون رائعاً عندما يأتي بهذا السعر.

إنها حركة ذكية من شركة أبل عندما تقوم بطرح هاتفها الجديد عند هذا المستوى السعري، إذ أنها ستنجح في اجتذاب شريحة عريضة من المستخدمين، بحيث تجعل جهاز الآيفون SE المنتظر هو الترقية الأكثر احتمالاً لأجهزتهم الحالية.

أخيرا، من المتوقع وبشكل كبير أن يتم إطلاق آيفون SE أو آيفون 9 بحسب ما تختاره أبل يوم 15 أبريل أي ثلاثة أيام من الآن لأن هناك دلائل ومنها تغريدات حساب Jon Prosser والتي تأتي من مصدر داخلي إلى جانب قيام أبل على موقعها بكتابة إسم جهازها الجديد دون قصد وبعدها أزالت الصفحة سريعا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟