تعرف على نتائج بطولة Brawl Stars MENA Community Cup بجوائز 25.000$.


على مدار خمس أسابيع تابعنا بطولة Brawl Stars MENA Community Cup برعاية عرب هاردوير بمجموع جوائز 25 ألف دولار كاملة.

بطولة Brawl Stars MENA Community Cup تم تقسيمها على خمس بطولات فرعية كل بطولة بمجموع جوائز 5 ألاف دولار وتستمر البطولة الواحدة لمدة أسبوع.

الآن نحن انتهينا من المنافسات في الخمس بطولات ولدينا الآن المراكز الفائزة ولكن قبل أن نستعرض نتائج البطولة الأخيرة يجب أولاً أن نتطرق إلى بعض المعلومات حول البطولة أصلاً.

الجوائز:

مجموع كل مسابقة منفردةً 5000$ بمجموع شامل قدره 25,000$ لكل المسابقات تُقسم كالآتي :

  • المركز الأول : 3000 دولار
  • المركز الثاني : 1250 دولار
  • المركز الثالث : 500 دولار
  • المركز الرابع : 250 دولار

أبرز نتائج المسابقة.

المسابقة عموماً كان بها الكثير من المفاجأت لعل أبرزها فريق Sky الذي قدم أداء مبهر في الحقيقة وغير متوقع على الإطلاق خصوصاً وأن الفريق لم يتمكن من الوصول إلى النهائيات في البطولة الاولى ولكن بعد ذلك تمكن من تقديم مستوى مميز مكنه في البطولة الاخيرة من احتلال المركز الثاني، ولا ننسى أيضاً ان الفريق تمكن من تحقيق المركز الأول في البطولة الرابعة.

أما بالنسبة للمركز الأول فقد كان من نصيب فريق Sharaf وهو الفريق الذي تمكن من حسم المركز الأولى في بطولتين الخامسة و الثالثة كما أنه تمكن من حسم المركز الثالث في البطولة الأولى والثانية، أما بالنسبة للبطولة الرابعة فلم يتمكن من الوصول إلى النهائيات.

عموما المنافسة في النهائيات كانت محصورة بين عدد من الفرق ولكن المختلف هنا أنه لا يوجد فريق وحيد تمكن من السيطرة على المركز الأول بل كانت المراكز والنتائج تختلف من بطولة لبطولة الأمر الذي أعطى المسابقة طابع حماسي جداً.

معلومات عن لعبة Brawl Stars.

يمكننا أن نعتبر Brawl Stars لعبة باتل رويال ولكن بشكل مختلف جدا عن التصور المتعارف عليه لهذه الفئة من الألعاب.

أول الاختلافات يكمن في منظور اللعبة فهي تأتي مع منظور Upside down مثل ألعاب الـ Moba والألعاب الاستراتيجية على العكس تماما من ألعاب الباتل رويال الشهيرة التي تأتي غالبا في منظور شخص أول أو ثالث.

الاختلاف الثاني يكمن في عدد اللاعبين فهي لا تحتوي على أنماط لعب تحتوي على أعداد ضخمة كما هو متعارف عليه بل أن جميع أنماط اللعب الموجودة تحتوي على عدد محدود جدا من اللاعبين والخريطة الخاصة بكل نمط صغيرة جدا بالمقارنة مع باقي ألعاب الباتل رويال.

الآن قد تتسائل كيف يمكن اعتبار هذه اللعبة من بين ألعاب الباتل رويال إذا كان المنظور مختلف وكذلك عدد اللاعبين وحجم الخريطة؟

التشابه يكمن في طور اللعب الرئيسي الموجود في اللعبة Showdown وفي هذا الطور تتقاتل مع باقي اللاعبين بمفردك أو مع صديقك في خريطة يتقلص حجمها مع مرور الوقت مثل فكرة ألعاب الباتل رويال تماما.

عليك في هذا الطور البقاء حتى النهاية وتجميع مكعبات الطاقة لزيادة مستوى الصحة الخاص بك وكذلك مستوى الضرر.

اللعبة تحتوي على طور لعب أخر رئيسي Grip Gems وهو طور قتال ٣ ضد ٣ حيث يجب على فريقك تجميع ١٠ جواهر قبل الفريق الأخر وكلما ماتت أحد الشخصيات تنزل مرة أخرى إلى الخريطة بعد مرور بعض الثواني.

الآن بعد أن تعرفت على اللعبة بشكل عام لا تنسى أن تستعد للبطولات القادمة عن طريق معرفة أبرز أطوار اللعبة وأيضاً الاطلاع على الجزء الأول والثاني من دليلنا الشامل لشخصيات اللعبة.

عن عرب هاردوير

عرب هاردوير Arabhardware

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena

GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟