تعرف على Mortal Shell لعبة الـ Soulslike الجديدة ذات الرسوم الافضل

قد تكون لعبة Mortal Shell أفضل لعبة Souls من الناحية الرسومية في المستقبل؟

تم الإعلان عن لعبة جديدة بعنوان Soul Shall تنتمي إلى فئة ألعاب الـ Souls، ومع الإعلان عن اللعبة تم نشر مقطع دعائي يبين الجودة الرسومية العالية بالمقارنة مع باقي ألعاب الت Souls.

قد تكون الرسوم الموجودة في المقطع تجعل لعبة Mortal Shell عنوان الـ Souls الأفضل من الناحية الرسومية ولكن الرسوم ليست النقطة الوحيدة التي تجذب الانتباه في هذه اللعبة.

داخل لعبة Mortal Shell سوف تلعب بروح شريرة تخدم ما يعرف بـ “Dark Father”، الروح التي تلعب بها يمكنها الدخول داخل أجساد المقاتلين الأموات والتحكم بهم، ولكن العرعض يبين قتالات ضد كيانات شريرة أيضاً لذلك فالقصة مازالت مبهمة بشكل كبير لنا.

اللعبة بالطبع تحتوي على عناصر تقلد الأدوار المعروفة مع شجرة مهارات عميقة يمكنك تطوير شخصيتك من خلالها، ايضاً أسلوب القتال الموجود داخل اللعبة من الواضح أنه قد يعتمد على فكرة الضربات المركبة وهذا أمر جديد على هذه الفئة من الألعاب.

فكرة أنك روح تستطيع الدخول في أجساد الموتى أصلاً تجعل البعض يتسائل عن عقوبة الموت في اللعبة، هل يمكن لهذه الروح أن تموت أصلاً أم أن عقوبة الموت تقتصر على فقد أحد المقاتلين الذين تمتلكهم خصوصاً وأن العرض الدعائي أظهر خروج الروح من أحد المقاتلين بسبب تلقي ضربة قوية.

[embedded content]

حتى الآن لا يوجد لدينا الكثير من التفاصيل حول اللعبة ولكن اللعبة سوف تصدر في الربع الثالث من العام الجاري على منصة الحاسب الشخصي، PlayStation 4 و Xbox One.

جدير بالذكر ان لعبة Nioh 2 قد صدرت مؤخراً وهي تقدم تجربة Souls قاسية وممتعة في نفس الوقت ويمكنك التعرف على المراجعة الخاصة بنا من هنا.

أخيراً يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة من الموقع الرسمي، ولا تنسى الاشتراك في الـ Discord الخاص باللعبة لكي تحصل على دعوة لتجربة النسخة البيتا.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟